الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

اتحاد بلدي طمرة في الطريق الصحيح بعد الفوز على فريق القمة عيروني كريات اتا

- محاسن ناصر
نُشر: 11/01/11 19:33,  حُتلن: 15:13

الفريق الطمراوي بدأ يقطف الثمار من التفاهم والتجانس بين لاعبيه وبفضل مدربه باروخ ساعر الذي اثبت انه المدرب الملائم للفريق

اتحاد بلدي طمرة يسير في الطريق الصحيح...فبعد الفوز الخارجي على فريق القمة عيروني كريات اتا من هدف لناشيء فؤاد خير الدين تخلص الفريق الطمراوي ولو مرحليا من صراع القاع. ويوم الجمعة امامه فرصة لا تعوض لتحقيق فوز اخر على جاره باللائحة هبوعيل الخضيرة والتقدم اكثر في سلم اللائحة.

 

الفريق الطمراوي بدأ يقطف الثمار من التفاهم والتجانس بين لاعبيه وبفضل مدربه باروخ ساعر الذي اثبت انه المدرب الملائم للفريق الطمراوي. هاني فيصل مدير الفريق الطمراوي قال في حديث معه: الحمد الله اننا في المسار الصيحيح دائما امنت بلاعبي فريقي ومن اسبوع لاسبوع بدأنا نلاحظ التغيير لدى اللاعبين أمل ان الاستفاقة التي بدأت منذ ثلاثة اسابيع تستمر امام الخضيرة ايضا بالرغم من انه بانتظارنا مباراة صعبة للغاية على لاعبي فريقي الاستبسال واللعب برجولة من اجل كسب النقاطها. النجم الجديد للفريق الطمراوي فؤاد خير الدين والذي سجل هدفه الرابع منذ قدومه للفريق الطمراوي قادما من شبيبة فريق هبوعيل كريات شمونه قال: "لم اتوقع افتتاحية كهذه بالرفيق الطمراوي دائما عرفت انني اجيد تسجيل الاهداف وهذا ما فعلته بشبيبة كريات شمونه .أمل ان استمر بالعطاء مستقبلا ايضا. اشعر بالراحة بالفريق الطمراوي وامل ان اساعده بتحقيق اهدافه هذا الموسم".

مقالات متعلقة