الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:02

الغموض يكتنف مصير اتحاد سخنين: الإدارة تخفض المعاشات واللاعبون يرفضون

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 28/12/10 14:20,  حُتلن: 15:12

ادارة الفريق طلبت من لاعبي الفريق خصم 25% من اجورهم وهذا ما يرفضه لاعبو الفريق باستثناء خالد خلايلة الذي وافق على خصم هذه النسبة من اجره

رئيس الادارة حسن ابو صالح:

كل لاعب لن يوقع على الاتفاقية الجديدة سيحرر من صفوف الفريق!! ويبدو ان تهديد ابو صالح لم يهز اللاعبين الذين رفضوا طلبه

لاعبو الفريق هم الذين اوصلوا الفريق الى هذا الوضع وهم المسؤول الاول والاخير عن هذا الوضع ويجب عليهم تحمل المسؤولية الكاملة

من لا ينتج لا يمكن ان يتقاضى هذا الاجر وعليهم تفهم وضع الفريق وتقليص معاشاتهم من اجل احضار تعزيز للفريق وانقاذه من الهبوط

الغموض يكتنف مصير اتحاد ابناء سخنين.. وناقوس الخطر يهدد الفريق بالهبوط الى الممتازة..لاعبون يهددون بترك الفريق وادارة الفريق تتوعد بالتخلي عنهم. الواقع مقلق للغاية..والامور المالية مزرية..ويبدو ان الامور خرجت عن السيطرة وكل ذلك الفشل الذريع للفريق هذا الموسم.

لا نعرف من اين نبدأ ومن اين ننهي حديثنا، ادارة الفريق طلبت من لاعبي الفريق خصم 25% من اجورهم وهذا ما يرفضه لاعبو الفريق باستثناء خالد خلايلة الذي وافق على خصم هذه النسبة من اجره.. رئيس الادارة حسن ابو صالح صرح ان كل لاعب لن يوقع على الاتفاقية الجديدة سيحرر من صفوف الفريق!! ويبدو ان تهديد ابو صالح لم يهز اللاعبين الذين رفضوا طلبه..لاعبون كطال حين ونستا تشا اصحاب العقود الكبر بالفريق غير مستعدين للخصم ويهددون بترك الفريق..الازمة بين الحارس مئير كوهن والمدرب سلوفادان درافيش لن تنتهي وحتى مئير كوهن مرشح لترك الفريق!! اللاعبان ليران كوهن وينيف لوزون سيحرران حسب تصريحات المدرب والادارة بسبب ضعفهم على ارض الملعب.

الأسوأ بتاريخ الفريق
ادارة الفريق متصلبة في موقفها بتقيص اجر اللاعبين وتهدد بالظهور من لاعبي شبيبة حتى نهاية الموسم وهذا يعني الاستسلام للهبوط للممتازة.. باختصار نقول ان هذه الفترة هي الأسوأ بتاريخ الفريق!! وكل ذلك عشية اللقاء البيتي امام كريات شمونه..وفي ظل التحصيل الشحيح للفريق حتى اليوم.

خصم المعاشات
وقال رئيس الادارة حسن ابو صالح: لاعبو الفريق هم الذين اوصلوا الفريق الى هذا الوضع وهم المسؤول الاول والاخير عن هذا الوضع ويجب عليهم تحمل المسؤولية الكاملة فمن لا ينتج لا يمكن ان يتقاضى هذا الاجر وعليهم تفهم وضع الفريق وتقليص معاشاتهم من اجل احضار تعزيز للفريق وانقاذه من الهبوط.

تعزيز الفريق
اما لاعبو الفريق فلهم رأي اخر.. احد اللاعبين ذكر لنا وفي حديث معه قائلا: لماذا علينا الاستغناء عن معاشاتنا؟ في الموسم الفائت وبعد ان اوصلنا الفريق لمرتبة الرابعة بدون خصم النقاط ادارة الفريق لم تكافئنا بالاموال..تجنيد الاموال من اجل تعزيز الفريق يقع على عاتق الادارة وليس على عاتقنا..انني غير متفائل من الوضع الحالي وعلى ادارة الفريق ايجاد حلول مناسبة وليس اتهام اللاعبين فقط ..فبدلا من ان يعطوننا الهدوء المهني من اجل مواصلة الصراع على البقاء يهددوننا بالتحرر من الفريق وصدقوني ان لكل واحد منا مكانة في فرق اخرى.

العاصفة قبل مواجهة هبوعيل كريات شمونة
وكل هذه العاصفة تأتي قبل المباراة الهامة امام هبوعيل كريات شمونة وحسب مجريات الامور اليوم لا نرى مصير الفريق بمنظار ايجابي ..ونحن نتحدث عن هجرة جمهور الفريق المستاء مما يجري به من المدرجات.  وبالرغم من الوضع الحالي فان مدرب الفريق يعمل على ايجاد لاعبي تعزيز من اجل ضمهم خلال فترة الانتقالات لكن وبسبب الاحداث الاخيرة فان معظم الاعبي التعزيز يخشون القدوم والتوقيع به في ظل الاخبار التي تتسرب منه في وسائل الاعلام ..

ضم لاعبين جدد
وقد علمنا ان محادثات تجري من اجل ضم لاعب مكابي حيفا سلفا الذي ترك الفريق الحيفاوي وهناك حديث عن صفقة تبادل مع هبوعيل بيتح تكفا بموجبها ينتقل المهاجم الروماني كرستيان دنيلكا لبيتح تكفا مقابع المهاجم اوهاد كادوسي. كذلك فان لاعب مكابي بيتح تكفا دوبيف غباي مرشح للانضمام وهو على وشط الانضمام للفريق .

مقالات متعلقة