الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 02 / يونيو 08:02

ديربي اكسال - هبوعيل ومكابي- بين التنافس الشريف والرغبة في كسب الزعامة

من : حجاج
نُشر: 02/11/10 15:40,  حُتلن: 12:24

الفريقان يضمان العديد من اللاعبين الذين لعبوا في الماضي غير البعيد مع بعضهم البعض ، وفي اكسال بالذات فمثلا صانع ألعاب المكابي نضال عودة أعير في الموسم الماضي الى الهبوعيل ، ومدافع الهبوعيل محمد أسعد بدأ الموسم الماضي مع المكابي

تحمل مباراة ديربي اكسال، بين هبوعيل ومكابي، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، في طياتها منافسة حامية الوطيس بين أعضاء الفريقين.

 
جميل زعاترة

ففي مكابي ادارة متزنة تعمل بهدوء بينما في الهبوعيل تصريحات رنانة ومحاولات مستمرة للارتقاء دون جدوى ، رغم تأكيداتهم المتكررة أنها مباراة بين فريقين شقيقين، ليس أكثر، مع الاشارة الى أن مواجهات الطرفين في الماضي كادت تخلو من أي أعمال عنف، سوى بعض الاحتكاكات الطفيفة التي كانت تصطدم بمعارضة مسؤولي الفريقين.

حسن التعاون
كما أن حسن التعاون بينهما جدير بالاشارة والاشادة. ويضم الفريقان العديد من اللاعبين الذين لعبوا في الماضي غير البعيد مع بعضهم البعض ، وفي اكسال بالذات ، فمثلا صانع ألعاب المكابي نضال عودة أعير في الموسم الماضي الى الهبوعيل ، ومدافع الهبوعيل محمد أسعد بدأ الموسم الماضي مع المكابي.

قلب الدفاع
الهبوعيل يضم قلب الدفاع الصلب مؤيد لوابنة والمهاجم أمير راضي وحامي المرمى أسعد أسعد ، بينما يلعب في المكابي ساهر عياد واياد القط والقشاش المجرب محمود خليلية ويقود التدريبات المدرب جميل زعاترة صاحب البصمات الواضحة في الفريق. ورغم تأكيد أعضاء الفريقين على أنها مباراة عادية الا أنه من الواضح أن كل طرف يريد أن يحقق الانتصار لصالحه حتى يكون سيد الكرة الكسلاوية بغض النظر عن موقع الفريقين في اللائحة.


اسعد اسعد


 


جميل زعاتره


 

مقالات متعلقة