الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 00:02

شاي جيفين حارس مانشستر سيتي يُهدد بالرحيل في حالة جلوسه على مقاعد البدلاء

كل العرب
نُشر: 10/08/10 16:29,  حُتلن: 11:45

شاي جيفين يؤكد بأنه قد يضطر لمغادرة فريقه إذا وجد نفسه إحتياطياً للحارس الشاب "جو هارت" العائد من فترة الإعارة التي قضاها الموسم الماضي

إعترف حارس مرمى نادي مان سيتي "شاي جيفين" بأنه قد يضطر لمغادرة فريقه إذا وجد نفسه إحتياطياً للحارس الشاب "جو هارت" العائد من فترة الإعارة التي قضاها الموسم الماضي في بيرمنجهام حيث تألق كثيراً في "سانت أندروز" ومن ثم عرف طريق المنتخب وصار المُرشح الأول لحراسة عرين "الأسود الثلاث" في قادم المواعيد وذلك من خلال بلوز بيرمنجهام.
وقال حارس نيو كاسل السابق: "نعم في حالة جلوسي على دكة البدلاء اعتقد أنني سأبحث عن فريق أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى لا افقد حساسية المباريات".



واضاف: "من المؤكد أنني عندما اغادر سيكون هذا على سبيل الإعارة، لكن عندما اعود مرة أخرى لا اعرف ماذا سيحدث، وفي النهاية دعونا لا نستبق الاحداث، فالموسم لم يبدأ بعد ولا نعرف ما الذي يفكر فيه (مانشيني)".
الجدير بالذكر أن "جيفين" تعرض لإصابة بخلع في الكتف في نهاية الموسم الماضي وبالتحديد في مباراة فريقه امام آرسنال على ملعبه ومنذ ذلك التاريخ لم يُمارس الحارس اللعبة لذا فكل التقارير تؤكد أن المدرب "مانشيني" سيعتمد على "جو هارت" كحارس أول للسيتيزينز.

مقالات متعلقة

Got مانشستر