الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 01:01

صوان:لا توجد خلافات بيني وبين المدرب وتقدمي هو خطوات مدروسة وفريقنا متين

حجاج رحال -
نُشر: 05/08/10 11:52,  حُتلن: 22:19

عباس صوان مساعد مدرب اتحاد أبناء سخنين نفى وجود أي خلافات بينه وبين مدرب الفريق يوفال نعيم ، وفي نفس الوقت أشار الى التعاون المثمر بينهما

عباس صوان

أتوقع هذا الموسم بروز عنان نصر الدين وعبادة زبيدات

هدفي اكتساب تجربة التدريب المطلوبة في الموسمين المقبلين وبعد ذلك الله كبير..
عرضوا عليّ البقاء لاعبا لكنني رفضت لأنني لا أريد اللعب لدقائق معدودة في كل مباراة

*دار الحديث عن وجود خلافات بينك وبين المدرب..
- لا أساس من الصحة لهذه الادعاءات فلا توجد أي خلافات بيننا بل ما في الأمر هو أن نعيم احتاج الى وقت معين ليتأقلم مع الظروف الموجودة في الفريق ان كان من خلال تعامله معي أو مع الاداريين واللاعبين أيضا.. نعمل معا خلال التدريبات والمباريات وسترون قريبا ثمرة نتاج تعاوننا.


عباس صوان

*اعتزلت اللعب مضطرا لكن في سخنين قدروا جهودك الفذة كلاعب وعينوك في الطاقم المهني
- صحيح فأنا مرتبط بهذا الفريق جدا وفي ادارته قدروا اخلاصي له وعطائي وهدفي اكتساب تجربة التدريب المطلوبة في الموسمين المقبلين وبعد ذلك الله كبير.. لست مؤهلا الآن لتسلم تدريبات الفريق بمفردي ومن المؤكد أن استقدام يوفال نعيم سيعود بالنفع على الفريق وعليّ شخصيا.. فأنا أريد التقدم خطوة تلو الأخرى بطريقة مدروسة.

*ألم يكن بإمكانك اللعب موسما آخر؟
- بصراحة عرضت عليّ الادارة السخنينية أن أبقى لاعبا لكن الاصابة كانت أقوى بكثير من رغبتي ورغباتهم بالاستمرار لاعبا ولذلك كان لا بد من الاعتزال واتخذت هذا القرار في الوقت المناسب بعد مشاورات مع أفراد عائلتي ومقربين مني عائليا ورياضيا.. لم أرد أن ألعب لدقائق معدودة في كل مباراة، فإما أن أكون قائدا للفريق واما أن أعتزل ، وأعتقد أنه حان الوقت لخوض غمار حياة رياضية جديدة على أمل التوفيق فيها واذا حققت في مجال التدريب نجاحاً مماثلا لذلك الذي حققته حين كنت لاعبا فإنني سأكون راضيا عن نفسي كثيرا.

*ما هي آخر المستجدات في فريقكم؟
- سنعزز الفريق بالمهاجم الروماني كريستيان دي لانيتشي وما زلنا نختبر قدرات زميله الكرواتي داريو زاهورا وقد نتخذ قرارا بشأنه بعد مباراة كأس التوتو أمام مكابي تل أبيب مساء الأحد المقبل.. فريقنا متين كما كان في الموسم الماضي لأننا أبقينا معظم اللاعبين ومن بينهم سبعة لاعبين محليين وسنحقق المطلوب منا بالاضافة الى ضم لاعبين أكفاء وأتوقع هذا الموسم بروزعنان نصر الدين الذي سجل هدفا أمام نتسيرت عيليت وعبادة زبيدات..

مقالات متعلقة