الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:02

شركة بيتسوريت تنفذ حجوزات على سيارات المواطنين بمجد الكروم في منتصف الليل

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 24/07/10 14:44,  حُتلن: 17:46

- عمر ناصر:

* فوجئت بالحجز على حسابي في البنك وبعد الاستفسار اتضح لي ان هذه الشركة قامت بالحجز دون علمي

* قاموا بالحجز على حسابي وعلى سيارتي والمالغ تضاعفت خلال فترة قصيرة الى الاف الشواقل دون معرفتي

- جلال بنا يرد:

* الشركة تعمل بشكل قانوني فقط ولا مجال للمزاودة

بالرغم من انهاء عملها في مجد الكروم مع انحلال بلدية الشاغور الا ان شركة بيتسوريت ما زالت تعمل في مجد الكروم لجباية اجرها بالحجوزات التي قامت بها في عهد بلدية الشاغور بالاضافة الى جباية الشيكات العائده من المواطنين.
عدد من المواطنين توجه لمراسل موقع العرب مشتكين تصرفات هذه الشركة التي وحسب ادعاءاتهم تقوم بالحجز على حساباتهم الخاصة بالبنوك وتقوم بحجز السيارات في منتصف اليل وفي الساعات الاولى من الصباح.


عمر ناصر

المواطن عمر ناصر قال لمراسل موقع العرب: فوجئت بالحجز على حسابي في البنك وبعد الاستفسار اتضح لي ان هذه الشركة قامت بالحجز دون علمي . انا شخصيا لم اتلقى أي بلاغ. هم يدعون انهم قاموا بالصاق الرسالة التحذيرية على الباب وانا أأكد انني لم اتلقى أي رسالة منهم . لقد قاموا بالحجز على حسابي وعلى سيارتي والمالغ تضاعفت خلال فترة قصيرة الى الاف الشواقل دون معرفتي . توجهت الى المجلس المحلي فكان ردهم انهم ليسوا طرفا بالموضوع.

أوضاع اقتصادية صعبة
مواطن اخر رفض ذكر اسمه اضاف: اليوم هم ينتقمون من المواطنين بسبب ابعادهم من القرية ويقومون باساليب وطرق همجية لجباية اجورهم. انت تدخل للنوم ومن المتوقع ان تستفيق لتجد ان سيارتك صودرت من امام منزلك. هذه الشركة قامت بجباية 1900 شاقل كأجر لها فقط لحضورها الى البيت واليوم هذا المبلغ بلغ الاف. بما ان هذه نقود الجباية تذهب في نهاية الامر الى صندوق المجلس المحلي فاننا نتوجه للمجلس ونطالبه بالزام الشركة على تركنا بحالنا فاوضاعنا الاقتصادية صعبة وبالكاد نستطيع توفير الاكل لاولادنا وهذا هو الحال لدى 70% من اهالي القرية والجميع يعرف ذلك.

رد شركة الجباية بيتسوريت
جلال بنا الناطق الرسمي لشركة بيتسوريت قال في رده: بالفعل فان شركة بيتسوريت ما زالت تقوم بالعمل والحجز على المواطنين في مجد الكروم . هذه الحجوزات منذ فترة البلدية والشركة تقوم بجباية حقوقها لعملها انذاك كذلك فهي تقوم بجباية الشيكات العائدة من المواطنين وهذا امر قانوني بعد اصدار كل الموافقات من المحكمة لذلك . الشركة تعمل بشكل قانوني فقط ولا مجال للمزاودة. اما بالنسبة للحجز على السيارات في منتصف الليل فهذة الخطوة ايضا قانونية اذ يتيح لنا القانون بالعمل 24 ساعه يوميا والشركة تعمل بالليل لان السيارات تتواجد في المنازل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
235142.08
BTC
0.52
CNY