الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 05:01

عودة خمسة لاعبين من إسبانيا بعد المشاركة في تدريبات أكاديمية بنادي ريال بلد الوليد

من :حجاج رحال
نُشر: 19/07/10 13:13,  حُتلن: 14:16

- المدرب أمير راضي:

* جولتنا كانت ناجحة وتجربتنا مفيدة جدا

* الحارس محمد عرابي أبرز قدراته بشكل جيد مما كفل له الدعوة للمشاركة بشكل دائم

عاد مؤخرا الى البلاد خمسة لاعبين شاركوا في تدريبات أكاديمية بنادي ريال بلد الوليد في اسبانيا، حيث أبلوا بلاء حسنا نالوا عليه اعجاب المسؤولين الاسبان بشهادة مدربهم السولمي أمير راضي مكتشف المواهب العربية في الأكاديمية الاسبانية. واللاعبون هم: أنس زهير زعبي وأيهم محمد مصاروة ومجد توفيق زعبي وعمرو ابراهيم زعبي والحارس محمد عرابي.



وصرح أمير راضي قائلا:" أبرز الحارس محمد عرابي قدراته بشكل جيد مما كفل له الدعوة للمشاركة بشكل دائم في التدريبات والمباريات بالاضافة الى امتياز باقي اللاعبين ونرى أن جولتنا كانت ناجحة وتجربتنا مفيدة جدا ونأمل أن يتم قبول لاعبين آخرين في المستقبل القريب". دعوة عشرات اللاعبين الى الأكاديمية الاسبانية في البلاد.
هذا وفورعودة الوفد من اسبانيا شارك جميع اللاعبين في أختبارات قدراتهم من أجل الانضمام الى أكاديمية ريال بلد الوليد في البلاد حيث خاضوا معسكرا تدريبيا في معهد فينغيت الرياضي ، بحضور المدربين أمنون راز وميغيل روبينشتاين وأمير راضي ومن اسبانيا أندريس نافارو وبيدرو نافاس..
وأكد أمير على أن المعسكر كان ناجحا وحقق الأهداف المرجوة حيث أعجب المدربان الاسبانيان بقدرات العديد من اللاعبين حيث سيتم توجيه الدعوة الى الناجحين للانضمام الى الأكاديمية الاسبانية في البلاد. 

مقالات متعلقة