الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 19:01

وصول المنتخب البرازيلي لجنوب إفريقيا وسط سعادة جماهير البلد المضيف

كل العرب
نُشر: 10/06/10 16:24,  حُتلن: 19:31

* النجم الشهير كاكا يعرب عن سعادته عقب وصوله جوهانسبرج بقليل واصفا الأجواء هناك بأنها “رائعة”

وصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم الحائز على لقب بطولة كأس العالم خمس مرات اليوم الخميس إلى جنوب أفريقيا وسط سعادة بالغة بين جماهير البلد المضيف لمونديال 2010 . ووصل منتخب السامبا إلى مطار أور تامبو الدولي في جوهانسبرج حيث غادر على الفور متوجها إلى الفندق ذو الخمسة نجوم الذي سينزل به الفريق في ضاحية راندبرج شمال المدينة.



نظرة خاطفة
وكان بعض جمهور المنتخب البرازيلي في جنوب أفريقيا قد توجه إلى المطار لاستقبال الفريق اليوم ولكن الشرطة أبعدتهم محذرة أنه لن يسمح للجمهور بالاقتراب من أي من المنتخبات التي ستصل أي مطار بجنوب أفريقيا.
ويأمل أهالي مدينة جوهانسبرج في إلقاء ولو نظرة خاطفة على لاعبي المنتخب البرازيلي أثناء تواجدهم بالفندق أو أثناء تدريبهم الأول في جنوب إفريقيا في إحدى مدارس راندبرج. وأصبح المنتخب البرازيلي ، أحد أقوى المرشحين لإحراز لقب كأس العالم 2010 ، هو ثاني منتخب يصل جنوب أفريقيا بعد المنتخب الأسترالي الذي وصل جوهانسبرج أمس الأربعاء.

مشوار البرازيل في نهائيات العالم
وأعرب النجم الشهير كاكا عن سعادته عقب وصوله جوهانسبرج بقليل واصفا الأجواء هناك بأنها “رائعة”. وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2010 في 11 يونيو المقبل.
وتستهل البرازيل مشوارها في نهائيات كأس العالم المقبلة أمام كوريا الشمالية على استاد “إليس بارك” بجوهانسبرج في 15 يونيو ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبي البرتغال وكوت ديفوار.
ولكن جميع الأنظار ستتجه إلى مباراة البرازيل مع البرتغال في 25 يونيو بمدينة ديربان، التي تعتبر أحد أقوى مباريات البطولة البالغ عددها 64 مباراة.





مقالات متعلقة