الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 02:02

اخي تحرش بي وخطيبي يشك بتصرفاتي ويضربني..ماذا افعل بحياتي ؟

كل العرب
نُشر: 02/06/10 18:41,  حُتلن: 23:04

- ابرز ما جاء في الرسالة :

* اتعرض للتحرش الجنسي من قبل اخي 

* اهلي لا يعلمون بموضوع اخي بالرغم من طول الفترة 

* خطبت ولطيبة قلبي اخبرت خطيبي بموضوع اخي وما الذي يفعلة

* خطيبي يضربني ويشك بي وبتصرفاتي و ينمعني من الخروج و زيارة صديقاتي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 الرسالة كالتالي :
انا بحاجه الى مساعده .... تعرضت  للتحرش الجنسي من قبل اخي ، و اهلي لا يعرفون هذا الموضوع ، الان انا في سن الزواج و تعرفت على شاب و يريد ان يخطبني صارحته بحالتي ووافق و ماكان عنده مشكله .
حاربت الدنيا كلها و اهلي لانه غير متعلم وانا متعلمه و تمت الخطبه وبعد لكنه اصبح يضربني ويشك بتصرفتاتي كثيرا و ينمعني من الخروج و زيارة صديقاتي، فهو يضربني ولا يهتم بمشاعري او بكائي .


صورة توضيحية

وانا اشك بانه يضربني لانه يعلم بقصتي مع اخي اني خائفة كثيرا ، فلم يبقى لعرسي سوى اشهر قليلة، ارجو ان تساعدوني فانا ظلمت كثيرا بحياتي كثيرا.. وان تركت خطيبي سيفضحني وسيخبر الجميع بقصتي ...ولن يقبل بي احد ..وبنفس الوقت لن يخطبني احد غيرة ماذا افعل ساعدوني ..

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة