الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

سخنين – بيتار القدس، تصادم آخر؟!


نُشر: 18/03/06 12:17

سخنين – بيتار القدس، تصادم آخر؟!

 

سيصل عدد أفراد الشرطة مساء اليوم في لقاء ابناء سخنين مع البيتار الساعة 20:50 إلى 700 شرطي و-250 رجل نظام وذلك بهدف منع الإخلال بالنظام ومنع تصرفات قد تأثر سلباً على الفريق.

وقد صرّح منذر خلايلة، الناطق الرسمي بلسان الفريق بأنّ جميع اللاعبين على إستعداد تام للمبارة ولن يتغيب أي لاعب عن تشكيلة الفريق.

من بين المشاركين البارزين في هذه المباراة الحاسمة للإتحاد والعديمة الأهميّة تقريبا للبيتار، وزير الأمن الداخلي جدعون عزرا من على منصة الشرف لستاد الدوحة، وباروخ مارزل بين صفوف مشجعي البيتار، ويذكر أن مارزل قد حاول قبل حوالي الأسبوعين الدخول إلى سخنين للقيام بتصوير البيوت الغير مرخصة على حّد تعبيره في عملية إستفزازية، وذلك بأعقاب أحداث الإخلاء في عمونا بحجة أنّه يجب هدم البيوت الغير مرخصّة في سخنين أيضاً ما دام قامت الحكومة بهدم البيوت الغير مرخصة في عمونا معتبراً أنّ المبدأ هو ذاته ومقارناً أراضي سخنين التي هي حقٌ لأهلها الأصليين مع الأراضي المستوطنة والمستولى عليها بالقوة في عمونا! بحيث سيقوم مارزل وأعوانه برفع الشعارات التي تدعوا إلى هدم البيوت خلال المباراة.

من الجدير بالذكر أن تكاليف هذه المباراة ستصل إلى اكثر من 500 ألف شاقل، مع العلم أن ستاد الدوحة حتى ولو امتلأ بالمشجعين فأن العائدات لن تكفي حتى لدفع أجور رجال الشرطة.

مقالات متعلقة