الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

الإخاء الناصرة يودع كأس الدولة بخسارة أليمة وساحقة لمكابي بيتح تكفا 5-1

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 09/02/10 20:26,  حُتلن: 08:59

* فريق مكابي الإخاء الناصرة لم يقدم الاداء المطلوب وخسر بالنتيجة الساحقة 5-1

* لاعب الإخاء اسماعيل عامر:"الكأس من ورائنا والدوري من امامنا وسنتفرغ الآن فقط لمباريات الدوري وعلينا ان نعود ولو بنقطة واحدة من مباراتنا الخارجية القادمة امام هبوعيل تل ابيب "

بالرغم من ان الحقيقة صعبة الا ان الجمهور النصراوي يجب أن يتقبلها. فبعد الخسارة الصعبة التي مني بها فريق مكابي الإخاء الناصرة في الدوري مع فريق هبوعيل رمات غان، مني مساء اليوم الفريق النصراوي بهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وقدم أداء ضعيفا وهزيلا لا يبشر خيرا.

 بداية المباراة كانت سيئة بالنسبة للفريق النصراوي، إذ استطاع الفريق المحلي مكابي بيتح تكفا من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ12 من المباراة عن طريق فانجو طريانوف من هجمة مرتدة سريعة هذا الهدف على ما يبدو ادخل لاعبي فريق مكابي الإخاء الناصرة الى ضغط ومنعهم من العودة الى المباراة. الهدف الثاني لم يتأخر طويلا حيث استطاع اللاعب عمر دماري من مضاعفة النتيجة لفريق مكابي بيتح تكفا في الدقيقة الـ32 لتصبح النتيجة 2-0 مع نهاية الشوط الاول.



بداية الشوط الثاني لم تكن افضل من بداية الشوط الاول، وتمكن اللاعب فانجو طريانوف من تسجيل الهدف الثالث (الثاني له) لصالح بيتح تكفا  في الدقيقة الـ50 من المباراة.
وقلص الفريق النصراوي النتيجة في الدقيقة الـ62 من اللقاء لكن فريق مكابي بيتح تكفا عاد وسجل هدفين، الأول عن طريق اللاعب دان رومان في الدقيقة الـ71 والثاني عن طريق اللاعب دوفيف جباي في الدقيقة الـ75 لتنتهي المباراة بخسارة أليمة لفريق مكابي الإخاء الناصرة امام مكابي بيتح تكفا بخمسة أهداف مقابل هدف، ليودع النصراويون مسابقة كأس الدولة ليتفرغوا لصراع البقاء في دوري الدرجة العليا.
لاعب مكابي الإخاء الناصرة اسماعيل عامر قال لموقع العرب بعد هذه الخسارة :"بالتأكيد إنها خسارة صعبة للغاية وايضا الاداء لم يكن كافيا اليوم، وظهرنا ضعفاء للغاية، وعلى مات يبدو فإن لاعبي الفريق يفكرون في مباراة الدوري القادمة امام هبوعيل تل ابيب. كذلك فان التركيبة الناقصة للفريق ايضا اثرت سلبيا على نتيجة المباراة. إن الكأس من ورائنا والدوري من امامنا, سنتفرغ الان فقط لمباريات الدوري وعلينا ان نعود ولو بنقطة واحدة من مباراتنا الخارجية القادمة امام هبوعيل تل ابيب ".

 

 

مقالات متعلقة