الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

فريق مكابي الاخاء يعزز صفوفه بثلاثة لاعبين قبل مباراته البيتية مع بني يهودا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/01/10 14:01

*  لؤاب كيال: صحيح اننا في المرتبة الاخيرة في الدوري لكن لا يوجد أي اختلاف ما بين المرتبة الاخيرة والمرتبة الثامنة وحتى السابعة

عزز فريق مكابي الاخاء صفوفه بثلاثة لاعبين قبل مباراته البيتية ، مساء السبت القادم أمام فريق بني يهودا تل أبيب، حيث تم ضم قلب الدفاع رامي دواني والمدافع الأيسرغال شيش اللذين سبق لهما اللعب مع فريق هبوعيل تل أبيب ولاعب الوسط صاحب النزعات الهجومية أمييه تاغا من فريق مكابي نتانيا.
وينوي الطاقم المهني ضم حارس مرمى، أجنبي أو محلي وكذلك تقوية خط الهجوم بلاعب أو لاعبين حتى يضمن الفريق البقاء بشكل مشرّف.


لؤاب كيال

مباراة في غاية الاهمية والصعوبة
وقال لاعب الفريق لؤاب كيال:"صحيح اننا في المرتبة الاخيرة في الدوري لكن لا يوجد أي اختلاف ما بين المرتبة الاخيرة والمرتبة الثامنة وحتى السابعة من هنا فان مهمتنا ليست مستحيلة وبامكاننا الوصول الى وسط اللائحة من خلال تحقيق انتصارين متتاليين. الدوري ما زال طويلا وفريقنا سينجح في البقاء بجدارة.تنتظرنا مباراة في غاية الاهمية والصعوبة امام فريق جريح الذي يريد ان يستفيق على حسابنا لكننا أيضا بحاجة الى استفاقة واستفاقة كبيرة من هنا صعوبة واهمية المباراة.علينا ان نتعامل بحكمة وثقة كبيرة في سبيل مغادرة المرتبة الاخيرة وعلينا اسغلال حال بني يهودا تل ابيب الموجود في وعكة وفترة غير جيدة لصالحنا ونحن باستطاعتنا الفوز عليه وابقاء كامل النقاط في بيتنا".

مقالات متعلقة