الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

ليفركوزن يعير المهاجم الدولي اليوناني ثيوفانيس غيكاس إلى هرتا برلين

كل العرب
نُشر: 17/12/09 20:39,  حُتلن: 16:26

- هرتا برلين ميكايل بريتز:

* لقد توصلنا إلى اتفاق مع ليفركوزن، سيكون غيكاس مع فريقنا عندما نعاود التمارين في الثالث من كانون الثاني/يناير

انتقل المهاجم الدولي اليوناني ثيوفانيس غيكاس من باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني لكرة القدم إلى هرتا برلين متذيل الترتيب وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. ووجد غيكاس (29 عاماً) الذي توج هدافاً للدوري الألماني موسم 2006-2007، نفسه جالساً على مقاعد احتياط ليفركوزن لأن مدرب الأخير يوب هاينكيس يفضل عليه المتألقين شتيفان كيسلينغ والسويسري إرين ديرديوك.

وقال مدير عام هرتا برلين ميكايل بريتز: "لقد توصلنا إلى اتفاق مع ليفركوزن، سيكون غيكاس مع فريقنا عندما نعاود التمارين في الثالث من كانون الثاني/يناير". ويدخل الدوري الألماني بعد نهاية الأسبوع الحالي في العطلة الشتوية التقليدية التي تستمر حتى 15 كانون الثاني/يناير المقبل.
ويملك هرتا برلين الذي كان ينافس الموسم الماضي على اللقب حتى المراحل الأخيرة، خيار التعاقد مع غيكاس بشكل نهائي في حال نجح المهاجم اليوناني الذي سجل 20 هدفاً لبوخوم خلال موسم 2006-2007، في فرض نفسه ضمن صفوف فريق العاصمة المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية لأنه لم يحقق سوى فوز واحد في 16 مباراة.
ولم يشارك غيكاس إلا في ست مباريات هذا الموسم مع ليفركوزن، علماً بأنه أمضى النصف الأول من 2009 في الدوري الإنكليزي مع بورتسموث على سبيل الإعارة أيضاً. وسيكون غيكاس الذي خاض 45 مباراة دولية حتى الآن، ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث وقع بطل أوروبا 2004 في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وكوريا الجنوبية ونيجيريا.

مقالات متعلقة

Got