الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

إدارة هبوعيل دالية الكرمل وإدارة هبوعيل عسفيا يجتمعان في بيت رامي ركاب

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 17/12/09 15:22,  حُتلن: 11:03

* الإجتماع أتى على خلفية الظروف المشحونة بين معسكري الفريقين

- جميل شروف :
 
* هذا الاجتماع اخوي وعلينا ان نكون مثالا للجمهورين


- معاد نصرالدين:


* الحل هو بناء الاطر الشبابية المشتركة

* في ظل قلة الميزانيات والامكانيات اقترح ان يقام قسما للشبيبة موحدا لمصلحة الجميع
 
* الدرجة الاولى ليست نهاية المطاف  ويجب العمل على توحيد اطر الشبيبة لنبدأ بالتفكير بمستقبل اكبر للبلدين

اجتمعت ادارة هبوعيل دالية الكرمل مع ادارة هبوعيل عسفيا في بيت عضو ادارة عسفيا رامي ركاب، وذلك تمهيدا لمباراة الدربي التي ستجرى بعد اسبوعين.
ويأتي هذا الإجتماع على خلفية الظروف المشحونة بين معسكري الفريقين. مثل دالية الكرمل في هذا الإجتماع شبلي وهبه رئيس الإدارة واعضاء الادارة زيدان زيدان ,عماد مقلده, عماد حلبي, زهوات حلبي , معاد نصرالدين المدير المهني والمدرب فايد حسون .



ومثل عسفيا في هذا الاجتماع رئيس الادارة جميل شروف والمدرب سليمان ابو ركن بالإضافة الى رامي ركاب ورشدي سابا حامل حقيبة الرياضة في المجلس المحلي.
شبلي وهبه تطرق الى أهمية الروح الرياضية بين البلدين ودعا الى التسامح والتعامل باخلاق طيبة ووعد ان تستمر العلاقة الجيدة في المستقبل. المدرب سليمان ابو ركن أوضح ان هنالك علاقه رياضية ممتازة بين البلدين وان هنالك العديد من اللاعبين الصغار من دالية الكرمل والذين يلعبون في عسفيا في اطر مدرسة كرة القدم .
المدير المهني معاد نصرالدين قال بأن الدرجة الاولى ليست نهاية المطاف وانه يجب العمل على توحيد اطر الشبيبة لنبدأ بالتفكير بمستقبل اكبر للبلدين.



وأضاف معاد نصرالدين انه في ظل قلة الميزانيات والإمكانيات اقترح ان يقام قسما للشبيبة موحدا لمصلحة الجميع. وتطرق معاد نصرالدين الى التعزيز الكبير الذي يصل للفريقين وأوضح ان الحل هو بناء الاطر الشبابية المشتركة.
جميل شروف رئيس ادارة عسفيا تطرق في حديثه الى ان هذا الاجتماع اخوي وعلينا ان نكون مثالا للجمهورين. عضو المجلس المحلي رشدي سابا تمنى ان تصعد الدالية الى الدرجة الأولى وتطرق الى العلاقة الطيبة بين البلدين. وتوجه رشدي سابا لادارة الدالية وأوضح لهم ان ملعب عسفيا جاهز لاستضافتهم متى يشاؤون.



خلال الإجتماع والذي تحدثوا به الحضور من ادارات ومدربين ركزوا في حديثهم على الروح الرياضية العالية واستمرار العلاقة الموحدة بين البلدين.
عضو الإدارة رامي ركاب المضيف اختتم الجلسة بطلب من الدالية بإستمرار الجلسات الأخوية لمصلحة الجميع وتمنى ان يستمرتشجيع موضوع الرياضة في الكرمل وتقرر دعوة اللاعبين الى عشاء فاخر واجتماع بعد الدربي لتجسيد العلاقة الأخوية بين البلدين.

مقالات متعلقة