الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 11:01

حسن مصالحة ونورأبو ليل وجهان جديدان في هـ.اكسال قبل لقاء الديربي

حجاج رحال مراسل
نُشر: 08/12/09 17:05,  حُتلن: 10:37

*حسن مصالحة يستبدل هاني ارشيد في تدريب الفريق وانضمام نور أبو ليل

- اياد القط :

* الفريق يقدم كرة قدم متطورة ونلعب بشكل هجومي في مبارياتنا وأعتقد أن وجودنا في القمة يعكس مدى قوتنا

* نخوض مبارياتنا بدون وطأة الضغطات مما يساعدنا على تسجيل نتائج بارزة خاصة أن التوقعات من الفريق ليست كبيرة

* أتمنى أن تسيطر الروح الرياضية العالية على أجواء اللقاء وصحتين للفائز ومع كل الاحترام لهبوعيل الا أن الفوز سيكون من نصيبنا

اتفقت ادارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل اكسال مع المدرب القرعاوي حسن مصالحة لتدريب فريقها بدلا من المدرب هاني ارشيد الذي قدم استقالته، رغم تعيينه قبل شهر، حيث لم تعجبه أحوال الفريق كافة فقرر عدم مواصلة المشوار، مع الاشارة الى أنه قاد التدريبات بدلا من المدرب محمد الزعبي. وقد ترك الفريق أيضا قلب الدفاع جهاد قيس الذي حضر مع هاني وغادر معه.
وانضم المهاجم المهلاوي نور أبو ليل الى الفريق ليعزز الحلقة الأمامية وهو فريقه الثالث هذا الموسم بعد مكابي كفرقرع وهبوعيل بلدي أم الفحم الذي لم يبق معه سوى لأسبوعين.
وفي معسكر الفريق أكدوا أنهم أنهوا جميع استعداداتهم لخوض لقاء الديربي أمام الفريق الشقيق، مكابي ضمن مباريات المنطقة الشمالية "ب" وهدفهم الفوز في اللقاء لتقليص الفارق أكثر عن فرق المقدمة.


إياد قط

وفي المعسكر الخصم تبدو الأمور أكثر هدوءا، فالفريق الذي يخوض موسمه الأول في هذه الدرجة حقق حتى الآن نتائج طيبة جدا مقارنة مع ميزانيته وطموحاته، حيث حجز موقعا ثابتا بين فرق القمة، ويعتقد مسؤولوه أنه في حال الفوز في الديربي فستتغير طموحاته من البقاء نحو المنافسة على بطاقة الارتقاء أو الدخول ضمن المباريات الاختبارية.


حسن مصالحة

وقال صانع الألعاب اياد القط :"نخوض مبارياتنا بدون وطأة الضغطات مما يساعدنا على تسجيل نتائج بارزة خاصة أن التوقعات من الفريق ليست كبيرة، الفريق يقدم كرة قدم متطورة ونلعب بشكل هجومي في مبارياتنا وأعتقد أن وجودنا في القمة يعكس مدى قوتنا، أتمنى أن تسيطر الروح الرياضية العالية على أجواء اللقاء وصحتين للفائز ومع كل الاحترام لهبوعيل الا أن الفوز سيكون من نصيبنا".


نور أبو ليل

مقالات متعلقة