الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

يوفنتوس سيحيي مهرجان اعتزال اللاعب السعودي حمزة إدريس

كل العرب
نُشر: 17/11/09 14:35,  حُتلن: 17:13

* حمزة ادريس:"يعقد اتفاقية مع مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي لمشاركة فريق "السيدة العجوز ابرم لاعب اتحاد جدة السعودي السابق حمزة إدريس قام بعقد اتفاقية مع مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي لمشاركة فريق "السيدة العجوز" في مباراة ودية أمام فريق الاتحاد في مدينة جدة مطلع كانون ثاني(يناير) القادم على هامش مهرجان اعتزال اللاعب.
كما وخاطبت اللجنة المكلفة بالاشراف على مهرجان حمزة إدريس عددا من الأندية الإيطالية والإسبانية، قبل أن تتلقى مواجهة يوفنتوس الإيطالي في الساعات الماضية.

كما وأشارت إلى أن العضو الداعم لاتحاد جدة تكفل بكافة الأعباء المالية المترتبة لحضور النادي الإيطالي، ومن المتوقع أن يعقد مدير الفريق الحالي حمزة إدريس مؤتمراً صحافياً بحضور رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي، وأعضاء اللجنة المشرفة على حفل المهرجان والشركة الراعية التي ستتولى رعاية وتسويق وتنظيم المهرجان.
وعلى صعيد آخر، يصل الاثنين التونسي أمين الشرميطي والمغربي هشام بوشروان عقب فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما فيما تقرر موعد وصول العماني أحمد حديد يوم الأربعاء المقبل، وسيسعى المدرب كالديرون لوضع اللمسات الفنية على التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة المؤجلة للفريق أمام نجران الأربعاء المقبل في جدة.

مقالات متعلقة

Got