الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 19:01

أجام مهليف تنظم مخيمات صيفية


نُشر: 26/07/07 07:49

كجزء من الفعاليات التي تنفذها شركة اجام مهليف لكي تخفف عن كاهل عائلات المشتركين كثيرة الاولاد وقليلة الامكانيات، اقامت الشركة مخيمات صيفيه لاولاد المشتركين في الناصرة .
ويشارك في هذه المخيمات 484 ولدا يتمتعون بقضاء اوقات ممتعة.
ةقد ابتدأ الفوج الاول للمخيمات بتاريخ 1/7 وسيستمر حتى نهاية الشهر المخيم ايام الاحد حتى الخميس من الثامنه صباحا حتى الخامسه مساء .
المخيم غني بشتى الفعاليات ، رحلات في عرض البلاد ، فعاليات مائيه ، رياضات تحدٍ، فعاليات تتعلق بالمحافظه على البيئه وحفلات...
وتقول ترتسا بار حاييم مدير عام شركة اجام مهليف: "هذا التفعيل هدفه فتح المجال للمشتركين الاباء والامهات لكي يستمروا في البحث عن عمل في موسم الصيف ، وفي الوقت نفسه يكونون مطمئنين لكون اولادهم موجودون في فعاليات ممتعه لم يسبق ان اشتركوا بها من قبل".



وتفتح المخيمات الصيفية التي تنظمها أجام مهليف امام العائلات محدودة الدخل ان يهنأ اولادها بفعاليات ممتعه ، يلتقون باصدقاء جدد ويستمتعون في عطلتهم الصيفيه بفعاليات جمه ، ليس هذا فحسب بل ان وجود الاولاد في اطار تربوي يجعل الوالدين اكثر اطمئنانا على اولادهم واكثر تفرغا للبحث عن عمل .
وخلال اليوم الذي يقضيه الولد في المخيم يتلقى المشتركين وجبتين رئيستين . وفعاليات تربويه رياضيه وابداعيه ، هذا عدا السباحه في برك ورحلات , زياره لحدائق الحيوان وورشات عمل وابداع ، المرشدين في المخيمات مؤهلون وذوو تجربه في هذا المضمار ، وكل التمويل لهذه الفعاليات من مواصلات وطعام وفعاليات تدفع كامله عن طريق الشركه وهذا كله جزء من جهود الشركه لتصب في دعم التشغيل في منطقة الناصره هذا الدعم لمثل هذه النشاطات من شأنه ان يخفف عن العائلات كثيرة الاولاد ويعطيهم مجالا للبحث عن عمل .
وتضيف تيرتسا بار حاييم مدير شركة اجام مهليف: اهتمامنا وتفاعلنا مع المشتركين هو جزء مهم من ايماننا باهمية الخطة ، هذه المساعدات والفعاليات في المدينه تساهم في البناء على المستوى الشخصي العائلي والاجتماعي ، والجميع سيسعد من جراء ذلك هذا التفاعل من شأنه ان يجعل المشتركين اكثر تفرغا في البحث عن عمل في موسم الصيف ، وكذلك يهمنا ان يعلم الجميع انه سيرافق بحثك عن عمل اهتمام واسع وشامل في ما يتعلق باسرتك واولادك وان الدعم العائلي للمشتركين يزيد من فرصة نجاحهم في ايجاد عمل ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
241691.32
BTC
0.51
CNY