الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:02

شباب طمرة- م.كفركنا 4-1

من يوسف ذياب
نُشر: 14/03/09 18:41

*ابراهيم ذياب :" احسنا اللعب وتألقنا في دقائق المباراة.. المباراة صعبة لكننا تخطيناها، الا اننا استطعنا الحصول على ثلاث نقاط ليساعدونا في الارتقاء الى الدرجه الممتازه ان شاء الله".


فاز هبوعيل شباب طمره في المباراه البيتيه على مكابي كفركنا بأربعة اهداف مقابل هدف واحد للكناويين ، والتي جرت على ارض ملعب طمرة البلدي.



بدأت المباراه بحماس والتهاب من قبل لاعبي هبوعيل طمره ونتيجه الهجمات الجميلة والخطرة المتتاليه استطاع اللاعب آدام فاير تسجيل الهدف الاول بعد تمريرة من اللاعب احمد ذياب في الدقيقه 14، وفي الدقيقه ال 24 احتسبت ضربة جزاء 11م للفريق الكناوي والتي قام بتنفيذها اللاعب سامر ميعاري ليعادل النتيجه.



وما هي الا 10 دقائق ليأتي المهاجم الطمراوي المتألق لحمد ذياب وجها لوجه امام حارس مرمى مكابي كفركنا نائل عاقله وبحركه جميلة استطاع هز شباكه في الدقيقه 34، وهدف يليه الآخر ومرة اخرى آدم فاير بضربه جميلة وبسيطة احرز الهدف الثاني لصالحه والثالث لصالح الفريق الطمراوي في الدقيقه 44 ،لينتهي الشوط الاول بالنتيجه 3-1.



وفي بداية الشوط الثاني اشتدت المباراة اثارة وبهجمة رائعا لأمير ذياب استطاع الحصول على ضربة جزاء 11مترا اثر عرقله من الحارس نائل عاقله ليطرد من المباراة بالبطاقه الحمراء وليسجل من خلال الضربة الهدف الرابع للطمراويين من قدم اللاعب نتان شكوري في الدقيقه58. لتنتهي المباراه بالنتيجه 4-1 لصالح هبوعيل شباب طمره.



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الاداري ابراهيم ذياب قال:- " احسنا اللعب وتألقنا في جميع اوقات المباراة، مباراة ثمينه كانت امامنا ومع انها صعبة الا اننا تخطيناها ، الا اننا استطعنا الحصول على ثلاث نقاط ليساعدونا في الارتقاء الى الدرجه الممتازه ان شاء الله".



























































مقالات متعلقة