الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 10:02

أخاء الناصرة يخسر امام هرتسليا

من ابراهيم ابو
نُشر: 27/02/09 18:48

* علي سلام مسؤول ملف الرياضة في بلدية الناصرة : اذا لم يصعد اخاء الناصرة هذا الموسم بمستوى الدرجة العليا.. لا اعرف متى سيصعد!

* نعيم يزبك مشجع الفريق: "حلم الصعود النصراوي للعليا يبتعد في ظل النتائج الاخيرة وعلى الطاقم الاداري والمهني ان يصحو مبكرا عسا ان لا يكون متأخراً"


مني مساء اليوم(الجمعة) فريق اخاء الناصرة بخسارة صعبة امام فريق مكابي هرتسليا بالنتيجة (0-1)في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في مدينة هرتسليا، في اجواء عاصفة وماطرة وذلك ضمن الاسبوع الـ 21 من دوري الدرجة الممتازة.
البداية كانت موفقة لفريق اخاء الناصرة حيث وصل لاعبي خط الهجوم الى عدة فرص للتسجيل كانت افضلها للمهاجم مجيدا الذي انفرض في الدقيقة العاشرة من المباراة بالحارس المحلي ايتامر نتسان، الذي منع الهدف الاول لصالح الفريق النصراوي الذي لم يحسن تحويل الفرص الكثيرة التي وصل اليها بالشوط الاول الى لغة الاهداف.




الشوط الثاني كان مغايرا تماما عما جرى بالشوط الاول،  لقد ظهر الفريق النصراوي بصورة ضعيفة وبمستوى هزيل بالرغم من التبديلات الثلاثة التي اجراها المدرب نجوان غريب ، الذي ادخل كل من ادهم هادية وامجد سليمان ووئام هماشة لتعزيز الهجوم النصراوي الذي لم يحضر الشوط الثاني للمباراة.



من جهة اخرى فقد ضغط مكابي هرتسليا اخاء الناصرة منذ اللحظات الاولى للشوط الثاني ، ووصل لعدة فرص للتسجيل حتى ان وصلت الدقيقة 86 حين استطاع اللاعب البديل حودد جباي من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في دقائق قاتلة جدا على الفريق النصراوي الذي لم ينجح بالعودة للمباراة والتي انتهت بخسارة نصراوية صعبة ، تصعب من مهمة فريق مكابي اخاء الناصرة من الصعود لمستوى الدرجة العليا.
هذا وبعد ان صفر الحكم المركزي للمباراة اشر هوكين لنهاية المباراة طالب العشرات من مشجعي اخاء الناصرة الذين تواجدوا في استاد هرتسليا المدرب نجوان غريب بالاستقالة ، في سبيل احداث هزة في المعسكر النصراوي للعودة الى مسار النجاحات.



علي سلام مسؤول ملف الرياضة في بلدية الناصرة : "بلا شك بان خسارة اليوم تعتبر خسارة صعبة واليمة على الفريق النصراوي والتي تأتي بعد خسارة الفريق امام بئر السبع الاسبوع السابق، هاتين الخسارتين وقعتا على المعسكر النصراوي كالصاعقة ، كان يتوجب علينا الفوز على مكابي هرتسليا خصوصا بعد عشرات الفريق التي وصلنا اليها بالشوط الاول ، ولا اعرف ما هي الاسباب التي لا يمكن ان اتفهمها لماذا ظهر فريق اخاء الناصرة بصورة ضعيفة اذا بالاساس تواجد لاعبوه على ارضية الملعب في الشوط الثاني ، خسارة اليوم تبعدنا عن المراتب التي تقودنا الى الدرجة العليا التي وضعناها منذ بداية الموسم هدفا نصراويا لنا من هنا اقول واكد اذا لم يصعد اخاء الناصرة هذا الموسم بمستوى الدرجة العليا.. لا اعرف متى سيصعد!".
واضاف سلام:" علينا ادارة ومسؤولين في الفريق ان نعقد جلسة وجلسة وجلسة في سبيل اعادة الفريق النصراي الى مسار النجاحات ، قبل ان يكون متأخراً، اذا لم يصعد الفريق النصراوي هذا الموسم بمستوى الدرجة العليا فهذا الامر يعتبر فشلاً كبيراً لفرق مكابي اخاء الناصرة".



نعيم يزبك مشجع الفريق: "بقلب حزبن وبعيون تدمع اقول بان فريق مكابي اخاء الناصرة وصل بعد خسارة اليوم الى وضع محرج بعد انخفاض حظوظه في الصعود الى الدرجة العليا اقولها وبكل صراحة بان عدم صعود فريق مكابي اخاء الناصرة هذا الموسم الى الدرجة العليا يعتبر ظلما بحق الجماهير النصراوية،  التي طالما حلمت بوصول اخاء الناصرة بمستوى درجة عليا ، حلم الصعود النصراوي للعليا يبتعد في ظل النتائج الاخيرة وعلى الطاقم الاداري والمهني ان يصحو مبكرا عسا ان لا يكون متأخرا".


مقالات متعلقة