الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 04:02

ردود ايجابية كثيرة على ملاعب واهداف

كل العرب
نُشر: 16/02/09 15:19

* الاذاعي محمد الشيخ خليل: "نحن على موعد مع مزيد من التألق على شتى المستويات تواصلا مع مستمعينا في كل مكان"


تواصلت الردود الايجابية على قيام راديو صوت اسرائيل باللغة العربية بنقل وقائع مباريات الجولة التاسعة لمسابقة كأس الدولة في اسرائيل عبر برنامج ملاعب واهداف الرياضي الذي يعده ويقدمه الاذاعي محمد الشيخ خليل باشراف مدير قسم البرامج في الراديو الاعلامي ياسر عطيله.
وكان برنامج ملاعب واهداف قد نشر مراسليه في الملاعب التي شهدت لقاءات ساخنة يوم السبت الاخير ضمن كأس الدولة مواكبا الحدث الرياضي الضخم والاحداث الرياضية الدراماتيكية من صافرة البداية وحتى صافرة النهاية ناقلا الردود والافراح ودموع الخسارة من كل ملعب .


الاعلامي ياسر عطيلة مدير البرامج في راديو صوت اسرائيل

وانفرد برنامج ملاعب واهداف بنقل جميع المباريات وكان عنوانا لمتكهني التوتو والوينير ومحبي الرياضة وعشاقها من الوسطين العربي واليهودي حيث كان وسيلة الاعلام الوحيدة التي نقلت النتيجة المحتلنة.
وفي حديث لموقع العرب مع الاذاعي محمد الشيخ خليل معد ومحرر برنامج ملاعب واهداف قال "ان قسم البرامج ومن يقف على رأسه ( ياسر عطيله) يعمل ليل نهار من اجل الوصول الى كل بيت وتقديم خدمة اعلامية ووجبة دسمة من البرامج التي تواكب الحدث صغيرا كان ام كبيرا ونحن على موعد مع مزيد من التألق على شتى المستويات تواصلا مع مستمعينا في كل مكان، وذلك بعد التجاوب الكبير مع البرنامج والردود الكثيرة الايجابية التي حظي بها السبت الماضي".


الاذاعي محمد الشيخ خليل

مقالات متعلقة