دُق بابي يا يسوعْ

زهير دعيم
نُشر: 25/06/26 14:25

دُق بابي يا يسوعْ
وادخل واتعشّى معايا
واسكن جوّات الضّلوعْ
يا حُبّي وكلّ هنايا
***

احملني فوق الغيومْ
وامسحْ دمعي بإيدَكْ
وابعد عن دربي الهمومْ
خلاصي كان يوم عيدَكْ
***

قضّيتْ عُمري أسى وأنينْ
حتّى في يوم لَقيتَكْ
غمرت قلبي بحُبّ وحنين
وتوّجتْ راسي باكليلَكْ
***

أعطيني أسجد بخشوعْ
واشدو كلّ أيامي
واشرب من أحلى ينبوعْ
صنعو الربّ اللّي فداني
***

بخلاصي أنا فرحانْ
يا يسوعنا يا غالي
انت عنوان الانسانْ
ونغمة حُلوة على بالي

تابع كل العرب وإبق على حتلنة من كل جديد: مجموعة تلجرام >> t.me/alarabemergency للإنضمام الى مجموعة الأخبار عبر واتساب >> bit.ly/3AG8ibK تابع كل العرب عبر انستجرام >> t.me/alarabemergency

مقالات متعلقة