واين انا؟
احاول ان اغيبك عن ذاتي
لكن طيفك يزورني..
دخلت محراب افكاري...
لا ترحلي...
ان الفؤاد يشرق بشمس
سمائك الصافيه...
اروي عطش شوقي
لانفاسك...
أمنية الارتواء من حبك..
أصبح بين الحقيقة والسراب..
اني أود عناقك..
والثم ذاك العطر الذي اخطو نحوه
اني أسعى بلقاء
ذاك الحب الغيور
الذي يحمل السلام
اني اشتاق..
لتلك العينين..
أين أنت مني
اني اهرب منك اليك
لا تغادري..
لا تبتعدي...
ان الفؤاد اكتوى شوقا للقائك...
أين أنت مني.
د. ربا رباعي
تابع كل العرب وإبق على حتلنة من كل جديد: مجموعة تلجرام >> t.me/alarabemergency للإنضمام الى مجموعة الأخبار عبر واتساب >> bit.ly/3AG8ibK تابع كل العرب عبر انستجرام >> t.me/alarabemergency
متواجد على App Store
متواجد على Google Play
تابع عبر تيليجرام
تابع عبر واتساب
تابع عبر انستجرام
تابع عبر فيسبوك