السفارة الأمريكية في القدس تصدر تحذيراً أمنياً وتدعو رعاياها للمغادرة أو الاحتماء
أصدرت السفارة الأمريكية في القدس تحذيراً أمنياً عاجلاً لمواطنيها بشأن السفر إلى إسرائيل، الضفة الغربية، وقطاع غزة، في ظل التطورات المتلاحقة والتوترات التي تشهدها المنطقة.
أبرز تفاصيل التحذير الأمريكي:
-
دعوة للمغادرة أو البقاء بأماكن آمنة: وجهت السفارة نداءً عاجلاً للمواطنين الأمريكيين المتواجدين حالياً في هذه المناطق، مطالبة إياهم بالعمل على المغادرة، أو البقاء والاحتماء في أماكن أكثر أماناً.
-
أسباب التوجيهات: أوضحت السفارة في إعلانها أن هذا التحذير الاستثنائي يأتي تحسباً لـ "احتمالية تغير الوضع الأمني في الشرق الأوسط بشكل سريع ومفاجئ، واستمرار حالة عدم الاستقرار في الوقت الراهن".
تابع كل العرب وإبق على حتلنة من كل جديد: مجموعة تلجرام >> t.me/alarabemergency للإنضمام الى مجموعة الأخبار عبر واتساب >> bit.ly/3AG8ibK تابع كل العرب عبر انستجرام >> t.me/alarabemergency
مقالات متعلقة
| المدينة | البلد | درجة °c | الوصف | الشعور كأنه (°C) | الأدنى / الأقصى | الرطوبة (%) | الرياح (كم/س) | الشروق | الغروب |
|---|