الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / يوليو 05:02

ميلكي وجولدا بإصدار محدود ينعش الصّيف- لأول مرة: ميلكي وجولدا في تعاون مثير ومتفائل (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 09/07/24 09:15

- ميلكي وجولدا بإصدار محدود ينعش الصّيف- لأول مرة: ميلكي وجولدا في تعاون مثير ومتفائل

- محلّى ميلكي- جولدا وبوظة جولدا- ميلكي

- ميلكي توب بنكهة البيغلا المالحة، بوظة جولدا بنكهة ميلكي

- ومجموعة منتجات ومستلزمات فاخرة

ميلكي، ماركة المحلّيات الرائدة في البلاد، بالتعاون مع جولدا – شبكة البوظة المحبوبة والمعروفة في كل بيت - تطلقان ميلكي توب بنكهة البيغلا المالحة، تشكّل تجربة حسّية فريدة تجمع بين النكهات المتناقضة والمكمّلة، بودنغ بنكهة البيغلا المالحة مع الكريمة المحبوبة والمألوفة من ميلكي وتوب كرانشي بنكهة البيغلا المالحة التي تشكّل معا طعمات ممتعة.

ميلكي وجولدا بإصدار محدود ينعش الصّيف- تصوير: أمير مناحيم ماي

في شبكة جولدا، سيتم إطلاق نكهة ميلكي المميّزة المستوحاة من الميلكي الكلاسيكي – ميلكي شوكو، والتي ستقدم مع الكريمة وقطع البيغلا المقرمشة المغطّاة – إلى جانب مجموعة صيفية فاخرة من النكهات الجديدة والمستلزمات الفاخرة، التي ستكون متاحة في فروع جولدا في جميع أنحاء البلاد وفي تطبيق التوصيل الخاص بجولدا.

التعاون بين ميلكي وبوظة جولدا يجمع بين النكهات والقوام التي ستنعش الصيف: ميلكي المحبوب والنكهة البارزة من جولدا، البيغلا المالحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق مجموعة صيفية مشتركة تشمل تشكيلة من منتجات ميلكي وبوظة جولدا، إلى جانب مستلزمات مميزة بعلامة ماركة ميلكي. المجموعة ستشمل: ربع كيلو من البوظة بنكهة ميلكي، إضافة بيغلا مقرمشة مغطّاة، علب ميلكي توب بنكهة البيغلا المالحة، علب ميلكي شوكو كلاسيكي، علب الكريمة من ميلكي، قالب ثلج على شكل كريمة، بندانة (منديل) بنفسجية مع لوجو، ملعقة مذهّبة من ميلكي، وكوب للمشروبات الباردة.

تصوير: أمير مناحيم ماي

نعاما جال، مديرة التسويق في ميلكي: "نحن سعداء للإعلان عن التعاون الفريد بين الماركتين المحبوبتين، ميلكي وجولدا. هذه الخطوة تشمل إطلاق دفعات صيفية فاخرة – ميلكي بنكهة البيغلا المالحة، وفي فروع جولدا سيتم إطلاق بوظة بنكهة ميلكي مع الكريمة، بالإضافة إلى إطلاق مجموعة مشتركة بدفعة محدودة، تشمل النكهات الجديدة ومستلزمات مميزة".

عدي إيريز أفيطال، مديرة تسويق جولدا: "جولدا هي ماركة إسرائيلية، هدفها إسعاد أكبر عدد ممكن من المواطنين، التجديد، المفاجأة، الانتعاش وإرضاء الذوق الإسرائيلي الذي يحبّ الوفرة والفرحة. التعاون مع ميلكي، المحلّى الذي كبرنا جميعاً عليه، ماركة متجذّرة بعمق في الثقافة الإسرائيلية هو أمر طبيعي، مثير ومدلّل. أنا فخورة بالتعاون المثالي الذي أنشأناه وأدعو الجميع لتذوّق وتجربة الدمج الخاص بين ميلكي والبيغلا المالحة الأيقونية من جولدا، وبوظة ميلكي الرائعة التي ستقدّم في جولدا كوجبة خاصة مع الكريمة المخفوقة وتوب قطع البيغلا المقرمشة.

تصوير: أمير مناحيم ماي

سعر المجموعة هو 70 شيكل وستكون متاحة للبيع في فروع جولدا وفي تطبيق التوصيل الخاص بجولدا فقط بين التواريخ 10.7.24 وحتى 20.7.24 و/أو حتى نفاد المخزون، الأبكر من بينهما. الصورة للتوضيح فقط. الحد الأدنى 10,000 وحدة.

تفاصيل المنتج:

الوزن 100 غرام

مسبّبات الحساسية ميلكي شوكولاتة، ميلكي كريمة – يحتوي على: حليب

ميلكي توب بنكهة البيغلا المالحة – يحتوي على: قمح-جلوتين، حليب، مكسّرات (بندق). قد يحتوي على: (جاودار، شعير، حنطة سوداء، شوفان)-جلوتين، فول سوداني، مكسّرات (لوز، كاشيو، جوز، فستق حلبي، برازيل، بيكان، مكاديميا)، بيض، صويا، سمسم.

بوظة جولدا بنكهة ميلكي – تحتوي على: حليب، صويا. قد يحتوي على: جلوتين – قمح وشعير، سمسم، بيض، فول سوداني، مكسّرات (برازيل، بندق، جوز، مكاديميا، كستناء، فستق حلبي، بيكان، صنوبر، جوز الهند، كاشيو، لوز).

إضافة قطع بيغلا مقرمشة لبوظة جولدا – تحتوي على: جلوتين (قمح، شعير)، حليب، صويا، سمسم. قد تحتوي على: بيض، فول سوداني، مكسّرات (برازيل، بندق، جوز، مكاديميا، كستناء، فستق، بيكان، صنوبر، جوز الهند، كاشيو، لوز).

تصوير: أمير مناحيم ماي

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.61
USD
3.94
EUR
4.69
GBP
226399.70
BTC
0.50
CNY