الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 22 / يوليو 04:01

مجموعة مستحضرات الجل العلاجية لتهدئة البشرة من Life Professional متوفرة في سوبر-فارم (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 08/07/24 07:54

مجموعة مستحضرات الجل العلاجية لتهدئة البشرة من Life Professional متوفرة في سوبر-فارم

مع حلول فصل الصيف، يفضل كثيرون قضاء الأيام الحارة في البحر أو في برك السباحة، ورغم المتعة الكبيرة، تكمن مخاطر كثيرة منها التعرض للحروق جراء أشعة الشمس أو لسعات قناديل البحر وغيرها. Life Professional تعرض لكم منتجي جل علاجيين خصيصا لهذه الحالات: جل لتهدئة البشرة المتحسسة والمُحمرة وجل ألوفيرا فورتي بلوس.

مجموعة مستحضرات الجل العلاجية لتهدئة البشرة

جل لتهدئة البشرة المتحسسة والمُحمرة: مناسب لحروق قناديل البحر، لسعات الحشرات والدبابير، ولتخفيف الحكة. مناسب لاستخدام جميع أفراد العائلة، في البيت، خلال الرحلات وجميع النشاطات خارج المنزل. يمتاز المستحضر بميزات مضادة للالتهاب، بتركيبة جل خاصة للامتصاص السريع والعميق. للحصول على أفضل النتائج ينصح بوضعه في وقت قريب من حدوث الحرق أو اللسعة، وبوتيرة عالية والتخفيف منها مع التحسن.

السعر 39.9 ش.ج

جل ألوفيرا فورتي بلوس: مناسب لتهدئة البشرة، تبريدها وانتعاشها بعد التعرض للشمس، اللسع وحساسية الجلد، للتشققات وللحروق الخارجية. يتركب المستحضر من نسبة عالية من الألوفيرا التي تساعد في زيادة طراوة البشرة، تهدئتها وتزيد من سرعة التئام الجروح.

السعر 29.9 ش.ج

مجموعة منتجات Life Professional هي مجموعة خاصة تم تطويرها من قبل طاقم صيادلة سوبر-فارم بروفيشينال، من أجل توفير حلول متطورة تلبي احتياجات الزبائن، وتم استثمار الكثير من المعرفة والخبرة في اختيار المواد والخلاصات العلاجية الخاصة. منتجات Life Professional تم تطويرها في مختبر "بروفيشينال" وهو مركز للإعدادات الصيدلانية في شبكة سوبر فارم، التي تنشط في عدة تخصصات صيدلانية: إعدادات صيدلانية معقمة، إعدادات صيدلانية غير معقمة، إعدادات للطب المتجانس واستيراد الأدوية.

مجموعة مستحضرات الجل العلاجية لتهدئة البشرة

المختبر حاصل على معيار جودة GPP - Good Preparation Practice من قبل وزارة الصحة الإسرائيلية. 

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.65
USD
3.97
EUR
4.71
GBP
247482.73
BTC
0.50
CNY