الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / يوليو 05:02

تنوفا توسع مجموعة مشروبات Alternative وتعرض WHITE – مشروب من الشوفان المُخفف بطعم أقرب للحليب (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 01/07/24 08:02

تنوفا توسع مجموعة مشروبات Alternative وتعرض WHITE – مشروب من الشوفان المُخفف بطعم أقرب للحليب

تنوفا، شركة الغذاء الرائدة في البلاد، تعرض لأول مرة مشروبا نباتيا طعمه أقرب للحليب. يعرض مشروب WHITE، ضمن العلامة التجارية "تنوفا Alternative" وهو مصنوع من الشوفان، ومعد للجمهور الذي يفضل تقليل استهلاك المنتجات الحيوانية، وممن يرغبون بالحصول على ميزات مشروب نباتي في تغذيتهم اليومية، وبنفس الوقت التمتع بتجربة أقرب للحليب.

مشروب من الشوفان المُخفف بطعم أقرب للحليب

مشروب WHITE مناسب لاستخدامات الحليب اليومية، مثل إضافته للقهوة، حبوب الإفطار، المشروبات المخفوقة، الطهي الخبز وغيرها. ويمنح تجربة استهلاك مثيرة مع القهوة بفضل ميزة الخفق الرائعة، كما أنه غني بالكالسيوم (120 غم كالسيوم لكل 100 مل).

المشروب بدون إضافة سكر، ومصدر السكر من الشوفان، وغني بفيتامين B12 ، فيتامين D وفيتامين E. سيباع WHITE في عبوة بيضاء كجزء من مجموعة "تنوفا Alternative".

ميخال بيتسر، مديرة قسم التسويق في تنوفا تقول: "تواصل تنوفا تقديم الحلول الجديدة للمستهلك الذي اعتاد وأحب المنتجات النباتية. يعتبر التنوع اليوم أمراً رائجاً في مجموعة الحليب، ونجد تقريبا في كل ثلاجة في البيت أو المكتب مجموعة متنوعة من مشروبات الحليب. نفس الأمر نجده في المقاهي، حيث يباع من بين كل 3 فناجين قهوة، فنجان على أساس حليب نباتي. يعتبر الطعم من بين العقبات التي تمنع المستهلكين من الدخول إلى مجموعة بدائل الحليب، حيث أنهم يشعرون ببعدها عن طعم الحليب المعتاد. ولذلك قمنا في السنتين الماضيتين بتطوير WHITE، مشروب نباتي ينتج من الشوفان وبنفس الوقت قريب أكثر للحليب من حيث الطعم، القوام واللون، ويتيح لمستهلكين جدد تبني هذه المجموعة". 

وأضافت بيتسر أيضاً: "عالم بدائل الحليب في نمو مستمر، ومجموعة بدائل الحليب هي السادسة من حيث الحجم في الثلاجات. على المستوى العالمي ستستمر المجموعة بالنمو بـ 10% بالمعدل في كل سنة حتى سنة 2028. من المتوقع وفق معطيات ستورنكست، أن تصل الدورة المالية لسوق مشروبات الحليب النباتية في 2024 إلى 670 مليون شيكل، مقارنة بـ 625 مليون شيكل عام 2023.

مشروبات الحليب على أساس الشوفان هي الأكثر رواجاً في مجموعة مشروبات الحليب النباتية مع نسبة مبيعات تقدر بـ %43، في حين مشروب الشوفان ألتيرناتيف البرتقالي من تنوفا هو الرائد في المجموعة، ويتبوأ المكان العاشر في ثلاجة الحليب".

معدل السعر لمشروب 1 لتر WHITE من مجموعة "تنوفا Alternative', وفق موقع برايسيز: 11.5 -15.90 ش.ج

المنتج متوفر في نقاط البيع وشبكات الغذاء.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.61
USD
3.94
EUR
4.69
GBP
226399.70
BTC
0.50
CNY