الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 22 / يوليو 04:01

كلاليت تشيد مركزًا صحيًا يشمل خدمات طبية متقدمة في كفرقاسم (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 27/06/24 10:12

أعلنت كلاليت عن إنشاء مركز صحة مبتكر في كفر قاسم، والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه قريبًا. سيتضمن المجمع، والذي سيمتد على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع، ويشمل:

مركز صحة المرأة، معهدًا لتطور الطفل ومركزًا لخدمات الاستشارة الطبية المتخصصة.

بمناسبة هذه البشرى، قام رئيس بلدية كفر قاسم، السيد هيثم طه، بجولة ميدانية في المبنى المقترح. وقال رئيس البلدية: "إن استثمار كلاليت الكبير في كفر قاسم مبهر ومثير للإعجاب. سيسهم المركز الجديد بجعل كفر قاسم مركزًا إقليميًا قوي للخدمات الصحية، وعلى ذلك نشكر كلاليت وادارتها على هذه الجهود".

وقالت الدكتورة ياعيل رايخنبيرغ، مديرة لواء دان-بيتاح تكفا في كلاليت: "إن إنشاء مركز طبي ضخم في كفر قاسم يمثل انطلاقةً كبيرةً في خدمات الصحة بالمنطقة. وفرنا وسنوفر للسكان أحدث ما يكون في المجال الطبي - ندمج بنى تحتية متقدمة، تكنولوجيات رائدة، وطاقم من الخبراء من الدرجة الأولى. 

هذا المركز ليس مجرد مبنى، بل هو بشرى لمستقبل خدمات صحية رفيعة المستوى، لعلاج مخصص وملائم شخصيًا لكل فرد، ولتعزيز خدمات الصحة في المجتمع. نحن في كلاليت ملتزمون بقيادة الثورة الصحية من خلال إدخال الابتكار والمبادرة الطبية، وهذا المركز هو دليل حي على رؤيتنا وهي - تقديم طب ممتاز ومبتكر لكل بيت في البلاد".

سوف ينضم المركز الجديد إلى مجموعة العيادات الحالية لكلاليت في كفر قاسم، وسيقدم خدمات متقدمة في مجالات صحة المرأة، تطوير الطفل والاستشارات الطبية. من المتوقع أن يخدم سكان كفر قاسم والمنطقة المحيطة بها، وأن يكون نموذجًا لدمج طواقم محترفة ومتفانية مع عمليات طبية متقدمة ومبتكرة في المجتمع.

مقالات متعلقة

3.65
USD
3.97
EUR
4.71
GBP
247482.73
BTC
0.50
CNY