الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / يوليو 05:02

استمر بملء الاستمارة بنفس الطريقة وفاز بمبلغ 15 مليون شيكل (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 27/06/24 07:43

استمر بملء الاستمارة بنفس الطريقة وفاز بمبلغ 15 مليون شيكل

أسفر سحب اللوتو الذي جرى يوم الخميس الموافق 20.6.2024 عن فائز وحيد بالجائزة الأولى وقيمتها 15 مليون شيكل. وبعد أربعة أيام من السحب وصل الفائز السعيد رفقة زوجته الى بيت مفعال هبايس لاستلام جائزته.

ويدور الحديث عن زوجين في سنوات الأربعينيات من العمر يسكنان في إحدى بلدات الشمال. وقال الفائز: " في بداية الشهر اشتريت بطاقة لوتو مع نفس الأرقام العشوائية التي اختارتها لي اللوتومات، بقيمة 30 شيكل، وفي نفس السحب فازت البطاقة بمبلغ 250 شيكل. رأيت أن هذا أمر جيد وقررت مواصلة إرسال نفس الاستمارة أيضاً في السحوبات اللاحقة.

استمر بملء الاستمارة بنفس الطريقة وفاز بمبلغ 15 مليون شيكل

وخلال سحبين لم تفز الاستمارة بأي شيء، ولكن الفائز استمر بنفس الأرقام وفي السحب الثالث فازت بالجائزة الأولى.

وقال الفائز: "لقد أجري السحب مساء يوم الخميس وزوجتي كانت خارج البيت. وبسبب مصادفة مباراة إسبانيا وإيطاليا في نفس اليوم، بقيت في البيت وحدي لمشاهدة المباراة. وبعد انتهائها تذكّرت أنه كان هناك سحب ودخلت إلى تطبيق مفعال هبايس من أجل فحص الاستمارة، ولم تكن هناك أي توقعات أو أفكار بأنني سأفوز. لذلك كانت المفاجأة حقيقية حين أظهر لي التطبيق بأنني فزت بمبلغ لا يقل عن 15 مليون شيكل. كنت وحدي في البيت وبدأت بالصراخ من شدة الانفعال والفرح. اتصلت على الفور بزوجتي إلا أنها كانت في منطقة تفتقر إلى الإرسال، فأرسلت لها رسالة واتساب بأن تعاود الاتصال بي على نحو عاجل، وبعد دقائق معدودة اتصلت بي".

من جانبها قالت الزوجة: " اتصلت إلى زوجي بمكالمة فيديو للتأكد من أنه على ما يرام دون أن أفهم ما حدث. وحتى بعد ذلك لم أسمع ما يقوله، بسبب الضجيج من حولي".

وذكر تحدث الزوجان بأن الاتصال تكرر عدة مرات، وفي كل مرة كان الضجيج حاضراً. وفي نهاية المطاف كتب لها الزوج رسالة نصية بأن تعود إلى البيت سريعًا مع والديها، كون علاقته بهما وثيقة وأراد إشراكهما أيضاً بالبشرى السارة.

وقال الفائز: "لدى وصولهم إلى البيت سلّمت الاستمارة لوالد زوجتي وطلبت منه فحصها. فتح التطبيق وسريعاً فهم أنه يمسك بين يديه استمارة تساوي ملايين". وأشارت الزوجة إلى أن والدها كان في حالة ذهول.

وقرر الزوجان الاستمرار في نمط حياتهما المعتاد وعملهما، ومساعدة أبناء عائلتيهما وفي المستقبل أولادهما وتوفير معظم المبلغ.  

وبعد نحو ساعة من مغادرتهما، وصل إلى مفعال هبايس الفائز السعيد في السحب الذي جرى مساء السبت 22.6.2024، والذي فاز بالجائزة الأولى في اللوتو بمبلغ 5 ملايين شيكل. وقال الفائز انه سيحتاج الى المزيد من الوقت ليستوعب مسألة فوزه والتفكير بما سيفعله بمبلغ الجائزة.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.61
USD
3.94
EUR
4.69
GBP
226399.70
BTC
0.50
CNY