الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / يوليو 05:02

تنوفا تستعد للصيف وتعرض منتجات جديدة (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 26/06/24 12:37

- تنوفا تستعد للصيف وتعرض منتجات جديدة

مع حلول الصيف، تعرض تنوفا، شركة الغذاء الرائدة في البلاد، منتجات جديدة، من بينها مجموعة أجبان Collection، كرات اللبنة التقليدية، إلى جانب لبنة تنوفا المحبوبة، والمنتجات الغنية بالبروتين، مشروبات الحليب والقهوة الباردة،

+ TNUVA، مجموعة بيريوس، هشيف هلفان وغيرها.

كما تعلن تنوفا أنها ستطلق خط إنتاج إضافي لعبوات الحليب الكرتونية بالسعر المراقب، في النصف الثاني من العام 2024 ، باستثمار نحو 42 مليون شيكل. هذا هو خط الإنتاج السابع الذي تتم إقامته في هذه الأيام في محلبة رحوفوت – المحلبة الأكبر في البلاد. تنوفا مسؤولة عن انتاج وتنزويد %70 من منتجات الحليب بالأسعار الخاضعة للرقابة في البلاد، وتعتبر من المؤسسات الهامة في الحفاظ على الأمن الغذائي وضمان التغذية السليمة للجمهور.

ميخال بيتسر، مديرة التسويق في تنوفا قالت: "عشية الصيف أطلقت تنوفا مجموعة TNUVA+ وهي عبارة عن رشفات shoots بعبوات 100 مل تحتوي على مركبات وظيفية تعتمد على عصائر الفاكهة والخضار". وقالت أيضا: "نلاحظ زيادة في الإقبال على المنتجات التي تعتمد على البروتين من قبل جمهور الرياضيين ومن يمارسون النشاط البدني. في السنة الأخيرة عرضت تنوفا مجموعة من المنتجات الجديدة مع البروتين منها بيجلا GO، يوغورت GO مع 20 غم من البروتين بقوام خفيف هش، مشروب يوغورت مع 42 غم من البروتين، ومؤخرا تم عرض مُحلي مجمد GO في ثلاجات البوظة".

تجديدات عشية الصيف

ميخال بيتسر، مديرة التسويق في تنوفا تطرقت لبداية موسم الصيف وقالت: "نقوم بتوسيع مجموعة الأجبان الخاصة والمالحة من تنوفا، ونعرض للجمهور تجربة طعمات جديدة وبصيغة جديدة لمنتجات معهودة، بما يشمل بدائل الحليب".

منتجات جديدة من مجموعة Collection:

مثلثات بطعم الشيدر/الجاودة مع الكمأة – جبنة مذابة بطعم الشيدر مع %25 دهن تشمل 16 وحدة.

بروماعز بطعم الثوم والشبت / الكمأة – جبنة مذابة من حليب الماعز مع %25 دهن.

منتجات جديدة من مجموعة بيريوس:

حلومي قبرصية مغلفة بفلفل التشيلي من محلبة Dodoni – حلومي دودوني مكونة من حليب البقر والماعز والغنم، مغلفة بفلفل التشيلي، الجبنة بملوحة البحر المتوسط وقوام يتراوح بين الطري والصلب. تنتج الجبنة في المحلبة الرائدة في اليونان والتي تتواجد في قبرص.

كرات اللبنة بزيت الزيتون – منتج لذيذ بالإمكان استخدامه في عدة وجبات من بينها السلطات، إضافة ليوغورت الفاكهة، الساندويشات وغيرها.

منتجات جديدة من مجموعة هشيف هلفان:

شمينت للطهي %23 – شمينت غنية بالمذاقات، كثيفة وتغلف الباستا بشكل مثالي.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.61
USD
3.94
EUR
4.69
GBP
226399.70
BTC
0.50
CNY