الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 22 / يوليو 05:02

العلامة التجارية الفاخرة للمكياج والعناية والعطور إستي لاودر تطلق من جديد مجموعة أحمر الشفاه: Pure Color Lipstick (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 25/06/24 09:23

أحمر شفاه بألوان عميقة ومتعددة الأبعاد في 3 لمسات نهائية للاختيار من بينها: الساتان، غير اللامع ولامع. لتغطية مثالية وحضور كامل.غني بمركب ترطيب فريد يغذي الشفاه ويعتني بها، ويمنحها مظهرًا ممتلئًا وناعمًا ومنحوتًا. تم إطلاق السلسلة في 30 لونًا جريئًا وقويًا مصممة لتناسب جميع ألوان البشرة.

تمت ترقية مجموعة أحمر الشفاه Pure Color Lip من إستي لاودر وتم إعادة إطلاقها في عبوة جديدة، مع مكونات جديدة وظلال جديدة ولكي تدوم لمدة تصل إلى 10 ساعات، مع لون مذهل يغذي الشفاه ويشبعها ولجميع ألوان البشرة. 

يدور الحديث عن لون متعدد الأبعاد ينساب على الشفاه دون عناء، بلمسة نهائية حريرية ومظهر ناعم، بمركب فريد غني بالرطوبة يتضمن مستخلص نباتي قوي وخليط من الزيوت القوية التي تغذي وتنعم الشفاه وتمنحها المزيد من العناية.

رأس أحمر الشفاه مصمم خصيصًا بالشكل المثالي الذي يساعد على نحت الشفاه بدقة ودون عناء، مصمم في علبة ذهبية فاخرة بغطاء مغناطيسي، مما يسمح بإعادة تعبئته بمجموعة مختارة من ظلال أحمر الشفاه المفضلة.


السعر: 190 ش.ج 

متوفّر في المتجر الرئيسي لأستي لاودر في كنيون أيالون رمات غان، في شبكات الفارم، أبريل، Terminal X، Glam42 والموقع الإلكتروني: https://www.esteelauder.co.il

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.65
USD
3.97
EUR
4.71
GBP
247563.36
BTC
0.50
CNY