الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / يوليو 02:01

Fanta Zero تطلق نكهة جديدة ومميزة وسرية (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 11/06/24 07:14

#WHAT_THE_FANTA? 

Fanta Zero تطلق نكهة جديدة ومميزة وسرية مع روائح تثير الحنين إلى الماضي، سيتم الكشف عنها خلال نشاط عبر شبكات التواصل الاجتماعية، حيث سيتمكن المستهلكون في إطاره، من تخمين الطعم وربما الفوز بجوائز.

Fanta Zero

شو الطعمة؟ Fanta، ماركة المشروبات من مجموعة كوكا - كولا، تستمر أيضاً هذا العام مع توجه ?What_The_Fanta#، مع طعم Zero جديد وسري، يعود بنا في الزمن إلى الوراء، ويسأل ما الطعم الذي كان؟ وبالطبع لم يتم ذكر الطعم على العبوة، وسيتم الكشف عنه من خلال فعالية إعلامية مخصصة في شهر يونيو/ حزيران.

فعاليةFanta  (WTF) تقام للمرة الثالثة على التوالي في البلاد، بعد عامين ناجحين. وتتطور هذه الفعالية من عام إلى آخر، وتعتمد على خطوة عالمية للماركة ويربط المفهوم الفريد لهذا العام، برحلة عبر الزمن إلى مذاقات من الماضي.

في إطار النشاط، الذي يبدأ خلال شهر يونيو/ حزيران، سيقدم مؤثرون مختارون على الشبكة، رموز لجمهور الماركة على صفحاتهم وعبر شبكات التواصل الاجتماعي، على شكل "العودة بالزمن"، لمساعدتهم على تخمين الطعم الغامض. وسيتم تنفيذ نشاط التخمين، عن طريق مسح رمز QR الموجود على القناني، بحيث يقود إلى صفحة مخصصة، حيث يتمكن المشاركون فيها من تخمين النكهة الجديدة، وحتى الفوز بجوائز.

*****

Fanta Zero، بالطعمات الجديدة ستباع في قناني 1.5 لتر، وعلب 330 مل.
وستسوق في جميع شبكات التسويق ونقاط البيع ابتداء من 15.5

يحدد السعر النهائي من قبل بائع التجزئة فقط.

الاشتراك بالفعالية من جيل 16 وما فوق.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
238354.36
BTC
0.50
CNY