الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 01:01

يوم تحدي رياضي ناجح في إعداديّة ابن خلدون الناصرة

كل العرب
نُشر: 10/06/24 15:25

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "ضمن النشاطات الرياضيّة واللامنهجيّة وفي جو رياضي وفني بهيج هدف إلى زرع روح التعاون والمحبة والتحدي الإيجابي في نفوس الطلاب اختتمت مدرسة ابن خلدون الاعداديّة في الناصرة السنة الدراسيّة بيوم رياضي وفني وترفيهيّ مميز لطلابها جمع ما بين التعاون والمتعة والتحديوذلك صباح يوم الاثنين10/6/2024، بمشاركة جميع طلاب المدرسة والمعلمين".

وتابع البيان: "حيث انقسمت الفعاليّات إلى قسمين: القسم الأول: في القاعة الرياضية بايس المجاورة للمدرسة وتضمنت 6 محطات العاب رياضية والعاب ODT. والقسم الثاني: في ساحة المدرسة  اشتملت  على العاب وفعاليات تحدي (أوميجا) ، تسلّق على حائط  من خلال شبكة ، وتزلج على حبال (برشوت)".

واستمر البيان: "بالإضافة ‘إلى مباراة قويّة وحاسمة في كرة القدم لتحديد بطل دوري المدرسة استكمالا لدوري كرة القدم المصغر الذي استمر طوال الفصل الثاني والثالث، حيث استطاع الصف التاسع1 التغلب على الثامن 4B ، لينتزع لقب بطل الدوري للعام الدراسي 2024/2023 واستحق بذلك :كأس البطولة  يليه في المرتبة الثانية الثامن 4B. وفي نهاية الفعاليات تم توزيع الجوائز والمداليات على الفائزين". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة