الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 10:02

كفرقرع: تخريج الفوج الثالث والخمسين من طلاب الثانوية

كل العرب
نُشر: 09/06/24 08:45,  حُتلن: 11:43

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "في حفل مهيب، احتفت مدرسة كَفرقرع الثانوية، بتخريج الفوج الثالث والخمسين.
استهل الحفل، نائب مدير المدرسة الأستاذ حسن مصالحة بترحيب، بالحضور، ودعاهم إلى استقبال الخريجين والطاقم التربوي للمدرسة. وتولت عرافة الحفل، الطالبة دانا طيارة من الصف الثاني عشر 7 ثم تلا الطالب علاء عثامنة آيات عطرة من القرآن الكريم".

واضاف البيان: "ثمّ كانت كلمة المربي ناظم زحالقة، مدير المدرسة، مرحبًا بالحضور، وتطرق إلى مسيرته في إدارة المدرسة ،مؤكدا سعيه والهيئة التدريسية إلى مواكبة الطلبة وتوفير الأجواء الملائمة لهم من أجل الأفضل.
وقال زحالقة إن المدرسة حققت أهدافا تحصيلية، مؤكدا بكل فخر واعتزاز لقد اعدنا المدرسة الثانوية إلى مجدها وأنفتها ،شاكرا رئيس البلدية المحامي فراس بدحي، وإدارة البلدية، على الدعم الكبير واللامحدود للمدرسة في مختلف المجالات التي تنهض بمسيرة التربية والتعليم وعلى الخصوص المدرسة الثانوية والتي نرى اليوم جميعا ثمار هذا الدعم على مسيرة التربية والتعليم،  في مدرستنا كما شكر المربي زحالقة، لجنة الآباء على تواصلها المستمر مع المدرسة. " 

وتابع البيان: "وثمّن مدير المدرسة، العطاء الكبير الذي قدّمته الهيئة التدريسية، من عطاء وبناء متواصل ومميز.
في ختام كلمته، توجّه مدير ثانوية كفر قرع، بالتهنئة للخريجين، راجيا الله أن يوفقهم في مسيرتهم المستقبلية لما فيه نهضة كفر قرع ورقيها. منا وجه تهانيه إلى حجاج بيت الله الحرام سائلا المولى عز وجل أن يجعل حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا ويعيدهم إلى بلدهم ومجتمعهم سالمين. وقدم تهانيه كذلك إلى أهالي كفرقرع والأمة جمعاء بحلول عيد الأضحى المبارك".

واستمر البيان: "تلى ذلك، كلمة رئيس البلدية المحامي فراس بدحي، ورحّب في مستهلها بالحضور، مثنيا على تقدم المسيرة التعليمية في كقر قرع وإنجازاتها المختلفة خلال السنوات الأخيرة. وشكر بدحي، إدارة المدرسة والطاقم التدريسي على إعادة أمجاد المدرسة من خلال ما حققته من تحصيل مرموق على مستوى امتحانات البجروت من حيث نسبة النجاح والجودة، إلى جانب الارتقاء في التخصصات المتميزة. مؤكدا على دور مدير المدرسة الاستاذ ناطم زحالقة بادارته الحكيمة والمهنية للمسيرة التعليمية والذي استطاع وبجدارة إلى احداث تغيير استراتيجي للمدرسة الثانوية على كل المستويات التعليمية والتربويّة والذي نرى اثره في كل بيت قرعاوي".

وقال البيان: "وهنّأ المحامي فراس بدحي فوج الخريجين، راجيا الله تعالى أن يوفقهم في نهل المزيد من العلم ويهديهم إلى كل خير في مستقبلهم العلمي والمهني، وحث الطلبة على بر الوالدين دائما واجلالهم على ما قاموا به من أجلهم، كما حثّهم على تعزيز انتمائهم إلى البلد والعمل على رفعتها وجعلها منارة في العلم والأخلاق. ثم توجّه المحامي فراس بدحي، بالشكر على القائمين على هذا الحفل وأبرق بالتبريكات إلى حجاج بيت الله الحرام ومنهم بصورة خاصة حجاج كفر قرع، راجيا الله لهم القبول وسلامة العودة. كما هنأ- باسمه وأعضاء البلدية- أهالي كفر قرع والأمة جمعاء بحلول عيد الأضحى المبارك".

وجاء في البيان: "الطالب رنيم عزب، سرد قصة نجاحه بفضل المدرسة التي احتوته، ومدير المدرسة الذي كان يقول له إنه يؤمن به وبقدراته. وألقى الطالب علي عماش، كلمة باسم الطلاب، شاكرا المربين وإدارة المدرسة على قدمته للطلاب. وفي ختام الحفل، جرى توزيع الشهادات على الخريجين، من قبل المربين ومدير المدرسة وإدارة البلدية. ثم كانت فقرة تسليم العلم من طلاب الثاني عشر إلى طلاب الحادي عشر. والجدير ذكره أن حفل التخرج كان حفلا مميزا بمضامينه مع الالتزام في ظل الظروف التي تعيشها البلاد". حسب البيان

مقالات متعلقة