الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 11:02

نجاح كبير لعرض بيضاء الثلج والاقزام السبعة في كفرقرع  

كل العرب
نُشر: 06/06/24 09:43

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "بأجواء من البهجة والسرور وشغف الأطفال وحماسهم، تم صباح اليوم تمرير عرضين متتالين للمسرحية الضخمة "بيضاء الثلج والاقزام السبعة" عن القصة الحكاية الشعبية التاريخية التي يسردها الاهالي على مسامع اطفالهم، وذلك لجمهور طلاب بساتين البلدة، وذلك تحت رعاية، إشراف ومبادرة مكتب الرئيس وقسم الثقافة والتربية اللامنهجية في البلدية".

وتابع البيان: "كانت في استقبال الطلاب السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والتي مررت للأطفال والمربيات والمساعدات تحية البلدية مؤكدةً ان المسرحية باتت منوالا وهدية تقدمها البلدية كل عام للمترفعين للصف الاول نحو تعزيز التنوير المسرحي ودمج الرقص الحركي الإبداعي الذي شدّ الاطفال وجذبهم بُغية تمرير أحداث القصة بأنامل إبداعية خارجة عن الصندوق. ولمدة ساعة من الزمن إستمتع الاطفال بروعة المسرحية وتماهوا معها وتفاعلوا مع المشاهد التي تؤكد في نهاية المطاف انتصار الخير على الشر وهو الحقيقة الراسخة".

واضاف البيان: "وفي حديث لمراسلنا مع المحامي فراس احمد بدحي رئيس البلد فقد أعرب عن سعادته بفرحة الاطفال وهذا الانكشاف المدروس لمضامين مغلفة بقالب مسرحي خارج عن المألوف، مؤكدا ان مثل هذه النشاطات تعود بالفائدة القصوى على جمهور الاطفال وهو ما يتناسب مع اجندة البلدية وأن الطفل في المركز. وفي ختام العروض فقد وجهت مديرة قسم الثقافة جزيل الشكر للمربيات الفاضلات والمساعدات على روعة التفاعل والتجاوب لانجاح مشروع مسرحوارنه في عامه الرابع على التوالي نحو رفعة الطلاب ورفاهيتهم الثقافية". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة