الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 01:01

يوم الريّاضيّات في ابتدائيّة أبو وادي في كسيفة

كل العرب
نُشر: 22/05/24 19:43

نظّمتِ مدرسةُ ابو وادي الابتدائيةِ في كسيفة يومًا مميّزا وغنيًّا بالفقراتِ والفعاليّات في الرياضيّات وذلك بالتعاون مع طلّاب ومرشدي كليّة كي للتربية.
 وقد اشتملت الفعاليّات على محطّات غايةً في الإثارة والمتعةِ والفائدةِ للطلّابِ منها: حبلُ الغسيلِ مطابقةُ X O، برجُ الأعدادِ، بناءُ بيتٍ، تكوينُ تاريخِ الميلادِ، مسابقةُ تكوينِ تمارينٍ، كاهوت، فعالياتٌ محوسبةٌ، التنغرام، ألغازٌ وأحاجي،  الكسورُ في القرآنِ، من سيربحُ البُنبون، مسائلٌ كلاميّة في الجمعِ، قياسُ الطولِ والعرضِ وغيرِها من الفعاليّاتِ المميّزة، هذا وقد تجوّلَ الطلّابُ مع مربّيهم بين المحطّات وشاركوا فيها بحماسٍ منقطعِ النظيرِ  جامعين بين متعة اللعبِ ورغبةِ التعلّمِ والفائدةِ. 
يُشارُ أنّ مفتّشَ المدرسةِ الأستاذ عطيّة أبو طه  تجولَ بينَ المحطّاتِ المختلفةِ بِرفقةِ مديرِ المدرسةِ وعبّر عن سعادتهِ البالغةِ من الرونقِ الخاصِّ والمميّزِ لهذا اليومِ واللمساتِ الابداعيةِ الواضحةِ للعيان في المحطّاتِ المختلفةِ. 
مديرُ المدرسةِ الدكتور يوسف العمور من جانبهِ عبّر عن امتنانه لطاقم التدريس عامّةً وبشكلٍ خاصِّ لطاقمِ الرياضيّاتِ على جهوُدِهم الكبيرة في إخراجِ هذا اليومِ الحافل والمميز إلى حيّزِ الوجود.

مقالات متعلقة