الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 14 / يونيو 17:02

تعيين السيدة ليرون دورون ليفي مديرة عامة لمركز السلطات المحلية (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 20/05/24 07:59

تم تعيين السيدة ليرون دورون ليفي (44 عامًا) مديرة عامة لمركز السلطات المحلية، وستكون أول امرأة على الإطلاق تشغل هذا المنصب الرفيع، وستحل دورون ليفي مكان المدير العام شلومو دولبيرج  الذي ينهي مهام منصبه بعد إعلانه خروجه للتقاعد.

السيدة ليرون دورون ليفي- كرديت:شمريت مأور

بدأت دورون ليفي حياتها المهنية في قطاع الأعمال في مناصب إدارية مختلفة ثم انضمت إلى مركز السلطات المحلية في عدد من المناصب الرئيسية، بما في ذلك نائب المدير العام في مركز السلطات المحلية  ونائب رئيس الإستراتيجية والحوكمة خلال العامين الماضيين نصف سنة، شغلت منصب نائب مدير عام مركز الحكم المحلي وكجزء من دورها أدارت أنظمة الطوارئ للحكم المحلي والسلطات المحلية خلال حرب السيوف الحديدية وأزمة كورونا.بالإضافة إلى دورها، أسست شركات تابعة لمركز السلطات المحلية، وقادت التعاون مع شركات تجارية والمكاتب الحكومية، ومن بين أمور أخرى، أدارت مشاريع استراتيجية أفقية.دورون ليفي حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الكلية الأكاديمية كريات أونو ودرجة الماجستير في الإدارة العامة والسياسة من جامعة بار إيلان.

مركز السلطات المحلية هو الهيئة الرائدة التي توحد تحت سقفها جميع البلديات والمجالس المحلية في إسرائيل والغرض من ذلك هو تمثيل السلطات المحلية، وتعزيز شؤونها ومصالح سكانها أمام الكنيست والهيئات الحكومية المختلفة.وقالت ليرون دورون ليفي، المديرة العامة  لمركز السلطات المحلية: "أشكر رئيس مركز السلطات المحلية، حاييم بيباس، ورؤساء السلطات على اختياري مديرة عامة لمركز السلطات المحلية.

هذا منصب مهم ويحمل مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، خاصة في الأوقات الصعبة. نحن كدولة يلعب فيها مركز السلطات المحلية الدور الأكثر أهمية للمواطنين في السنوات الأخيرة وقد حصل على أعلى مستوى من الثقة من السكان الذين نتواصل معهم بشكل مباشر وليس لدي أدنى شك في أننا سنكون قادرين على قيادة الحكم المحلي إلى آفاق جديدة وتعزيز أنشطة السلطات المحلية في جميع المجالات والعمل مع المؤسسات الحكومية لنقل الصلاحيات اللازمة لها". 

وقال السيد حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية: "أهنئ ليرون وأتمنى لها النجاح الكبير في هذا الدور المهم. في دورها الأخير كنائب للمدير العام، تجلت قدراتها المهنية والشخصية في قيادة عدد كبير من العمليات الناجحة، وعلى رأسها منصة "المُساعدة" .  في اليوم الأول للحرب، كانت السلطات المحلية أول من وقف على الجبهة لمساعدة السكان، مما أثبت مرة أخرى أن الحكم المحلية هو الهيئة  الأكثر استقرارًا ووحدة في إسرائيل.أنا واثق من أن ليرون دورون ليفي ستعرف كيفية الاستفادة من مهاراتها لصالح تعزيز الحكم المحلية لصالح جميع المواطنين في إسرائيل."

(محتوى مموّل)


 

مقالات متعلقة

3.72
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
243220.53
BTC
0.51
CNY