الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 14 / يونيو 18:01

للاستجابة للطلب المرتفع وزيادة عدد الرحلات لهذا الصيف

شركة إل عال توقع إتفاقية إستئجار طائرتين من شركة KLASJET لدعم عمليات شركة سان دور التابعة لها (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 02/05/24 08:15

وقعت شركة ال عال اتفاقية إستئجار رطب لطائرتين من طراز بوينج 737-800 من شركة KLASJET الليتوانية لدعم عمليات شركة سان دور التابعة لمجموعة ال عال. ستتيح الاتفاقية زيادة وتيرة الرحلات الجوية إلى وجهات سان دور العشرة المخطط لها في الصيف المقبل، حيث من المتوقع أن تقلع أول رحلة تجارية على إحدى الطائرات إلى لارنكا يوم الجمعة 3 مايو 2024.وتتخصص شركة KLASJET التي تدير حوالي 15 طائرة في تأجير الطائرات للشركات العالمية.والطائرات المستأجرة مصممة لتشغيل وجهات سان دور وتضم 186 مقعدا في درجة خدمة واحدة وهي الدرجة السياحية. سيتم تشغيل الرحلات من قبل أطقم طيران KLASJET وسيتم تعيين مضيفمضيفة طيران من شركة ال عال في كل رحلة، بحيث سيتم توفير هذه الخدمة أيضًا باللغة العبرية.

جال غرشون مدير عام شركة سان دور

وأعلنت شركة سان دور مؤخرًا أنها ستطير إلى عشر وجهات في موسم الصيف القادم: لارنكا وبافوس في قبرص، ورودوس وسالونيكي في اليونان، وباتومي وتبليسي في جورجيا، ووارسو وكراكوف في بولندا، وتيفات في الجبل الأسود، وكيشينيف في مولدوفا. بالإضافة إلى زيادة الرحلات الجوية إلى الوجهات الحالية، فإن استئجار الطائرات سيسمح بفحص تشغيل مسارات الطيران إلى وجهات إضافية حتى تتمكن الشركة من تقديم استجابة مخصصة لتفضيلات ومطالب الجمهور الإسرائيلي بشكل إضافي لوجهات العطلات السياحية القريبة.

وقال جال غيرشون مدير عام شركة سان دور: "نظرًا للطلب الكبير لدى الجمهور، قمنا في الأسابيع الأخيرة بإجراءات حثيثة من شأنها أن تتيح لنا زيادة عدد رحلاتنا وتوفير المزيد من المقاعد.ستسمح لنا الاتفاقية مع KLASJET بزيادة عدد الرحلات الجوية إلى الوجهات الحالية وستحمل في طياتها أيضًا إمكانية حقيقية للتوسع إلى وجهات إضافية،مما سيزيد من العرض ويسمح لمزيد من الإسرائيليين بالاستفادة من الصيف فترة  الإجازات للترويح عن النفس التي يسافر إليها كثير منهم.أيضًا إدخال الطائرات لخدمة التشغيل السريع بفضل مساعدة سلطة المطارات ووزارة المواصلات، اللتين تدعمان زيادة القدرة الاستيعابية لصالح الجمهور الإسرائيلي.سنواصل العمل بكل الأدوات المتاحة لنا لتوسيع نطاق الاستجابة لاحتياجات المسافرين قدر الإمكان".

يمكن للمسافرين الذين قاموا بشراء تذاكر ثم تم تغيير رحلتهم بحيث تم تشغيلها باستخدام طائرة مستأجرة تغيير أو إلغاء الرحلة من خلال مركز الخدمة خلال 14 يومًا من استلام إشعار تغيير الطائرة، بشرط أن يكون التغيير أو الإلغاء تم إجراؤه قبل يومي عمل على الأقل من تاريخ الرحلة. لن يتم فرض أي رسوم تغيير (باستثناء فروق الأسعار إن وجدت) أو رسوم الإلغاء لهذه العملية.

مقالات متعلقة

3.72
USD
3.98
EUR
4.72
GBP
243745.79
BTC
0.51
CNY