الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 14 / يونيو 18:01

إطلاق الدوري المحبوب XL CUP 2024- عنان خلايلة ومهند طه ينتظران هذا العام لمعرفة من سيكون بطل الدوري (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 22/04/24 13:29

في حفل خاص بمشاركة فريق XL من المؤثرين والإعلاميين انطلق اليوم XL CUP 2024  الدوري الرياضي التي ينتظره الجمهور كل عام، وذلك على ملعب يافة الناصرة.

تجدر الإشارة على أن هذا هو العام السادس عشر على التوالي الذي تقام فيه بطولة XL CUP التقليدية والمحبوبة بين  محبي كرة القدم - بمشاركة الناشط في وسائل التواصل الاجتماعي "مهند طه" ولاعب كرة القدم النجم الصاعد عنان خلايلة.

وهذا العام للمرة الثانية في نفس التوقيت تُقام بطولة الكبار من 18 إلى 50 سنة وفي ظل النجاح الذي حققته ستقام أيضا بطولة في نفس التوقيت للشباب من 14 إلى 17 سنة، وعندما يصل الفريقان إلى النهائي سيفوز احدهما بجائزة رحلة إلى مباريات يورو 2024 التي ستقام هذا العام في ألمانيا!

وافتتح البرنامج بكلمات ممثلي شركة مشروبات الطاقة XL الشهير، الذين أكدوا على أهمية الاستمرار في تقليد إقامة الدوري المحبوب وبرؤية تنظيم فعاليات لها تأثير حيوي واجتماعي ومساهمة في المجتمع.

وبعد ذلك أقيمت مباراة بين مجموعتي الصحفيين والمؤثرين انتهت بفوز مجموعة المؤثرين. ....

مهند طه وعنان خلايلة، نجما الحملة، أعربا عن حبهما للدوري، وأشارا إلى أنه ليس لديهما أدنى شك في أن العديد من الفرق ستسجل للمشاركة في البطولة هذا العام، والتي تقام في أجواء فريدة وممتعة.

للتسجيل للدوري، ادخلوا الرابط المرفق: xlcup.co.il

مقالات متعلقة

3.72
USD
3.98
EUR
4.72
GBP
243745.79
BTC
0.51
CNY