الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 23 / يونيو 14:02

لئومي يواصل استثمار الموارد لخدمة مريحة أكثر ويفتتح فرع باقة الغربية من جديد (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 18/04/24 07:17

افتتح بنك لئومي، مؤخراً، فرع باقة الغربية، في موقعه الجديد في مجمّع We center. وشارك في مراسم الافتتاح القائم بأعمال رئيس بلدية باقة محمد رشدي مجادلة، ورئيس مجلس زيمر المحلي الدكتور غازي غانم، فيما شارك من لئومي، رئيس القطاع المصرفي إيال بن حاييم، ومدير مشاريع وتطوير المجتمع العربي في البنك نزار حمودي، ومدير لواء حيفا في الشمال روعي ميمون، ومدير فرع باقة الغربية فادي نجار، وعدد من مدراء فروع بنك لئومي بالإضافة إلى موظفي البنك وعدد من الزبائن.

وخلال المراسم، شكر كلٌ من القائم بأعمال رئيس بلدية باقة محمد رشدي مجادلة، ورئيس مجلس زيمر المحلي الدكتور غازي غانم، بنك لئومي وموظفي الفرع، على جهودهم لتحسين الخدمات لسكان المدينة والمنطقة.

وقال إيال بن حاييم: "نحن نستثمر جهوداً وموارد كثيرة لتحسين الخدمة في الفروع بهدف ملاءمة نشاطها لعصر الخدمات المصرفية الجديدة. ويأتي نقل فرع لئومي باقة الغربية إلى مجمّع We center، للتعبير عن ثورة الخدمات التي يقودها لئومي، والتي تشمل عدة أمور، من بينها تجديد الفروع وواجهاتها الديجيتالية، إلى جانب توسيع الخدمات المقدّمة عبر القنوات الديجيتالية، بما في ذلك لقاء عبر الزوم مع الموظف الشخصي في البنك، وتوسيع عمل مركز الخدمة، ليعمل مساء السبت أيضاً. وإلى جانب تحسين الخدمة المقدّمة للزبائن، أطلق بنك لئومي سلة واسعة من العروض القيّمة لزبائنه، لمساعدتهم في التعامل مع تحديات الفترة. وبالإضافة إلى نشاطه المصرفي، يقدّم لئومي الكثير لصالح الجمهور في المجتمع العربي، من خلال التبرعات للهيئات والمؤسسات الثقافية والرياضية والتعليمية، التي تعمل من أجل تعزيز وتطوير المجتمع العربي، وكذلك في إطار الأنشطة التطوعية المستمرة التي يشارك فيها موظفو البنك".+

وقال نزار حمودي، مدير المشاريع والتطوير للمجتمع العربي في لئومي: "يقوم بنك لئومي بنشاط واسع النطاق في المجتمع العربي منذ سنوات، مع أكبر انتشار للفروع في المجتمع، وملاءمته لاحتياجات الزبائن. وتركّز سياستنا على تحسين الخدمة المقدمة لزبائن الحسابات الشخصية والتجارية، من خلال مختلف القنوات، مع التركيز على القنوات الرقمية (الديجيتالية)، بالإضافة إلى بناء وتسويق منتجات مصرفية مخصصة، مع ملاءمتها للاحتياجات المتغيّرة للزبائن". 

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.76
USD
4.02
EUR
4.76
GBP
241409.15
BTC
0.52
CNY