الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 14 / أبريل 21:01

خدمة 7 أيام في الأسبوع

الوحيد في البلاد: بنك لئومي يوسّع ساعات العمل في مركز الخدمة الهاتفي مساء السبت أيضًا (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 02/04/24 10:27

أعلن بنك لئومي، هذا الأسبوع، زيادة كبيرة في ساعات العمل في مركز الخدمة الهاتفية. وبشكل حصري في النظام المصرفي في البلاد، سيجيب على توجهات الزبائن خلال جميع أيام الأسبوع، أيضًا يوم السبت مساءً، بعد ساعة من خروج السبت وحتى الساعة 23:00.  

وينضم توسيع الخدمة ليشمل مساء السبت، إلى توسيع ساعات العمل الذي أعلن عنه البنك العام الماضي، وبموجبه تعمل مراكز الخدمة في أيام العمل العادية منذ الساعة 06:30 صباحاً حتى 23:00 ليلًا، وفي أيام الجمعة منذ الساعة 06:30 صباحًا حتى الساعة 13:00.

وتأتي هذه الخطوات في إطار ثورة الخدمات التي يقودها لئومي، ومن بينها التزام البنك بمعالجة توجه أي زبون خلال يوم عمل واحد كحد أقصى، كما أقيمت دورية مدير عام، وهي عبارة عن فريق خدمة خاص يتبع مباشرة لمدير عام البنك حنان فريدمان، ومسؤول عن تقديم حلول لتوجهات الزبائن التي لم تُعالج خلال يوم واحد. كما أقيم مركز خدمة جديد في مدينة أشكلون، وفي ذروة الحرب، أطلق البنك خدمة "موظف بنك عبر الزوم"، الأمر الذي وفّر على آلاف الزبائن عناء الوصول الى فروع البنك، وغير ذلك من الخدمات.  

وقال رئيس قطاع الخدمات المصرفية إيال بن حاييم: "قيادة ثورة الخدمات في النظام المصرفي ليست مجرد شعار بالنسبة لنا. نحن ملتزمون بوضع الزبائن واحتياجاتهم المختلفة في المركز، ونبذل جهدًا دائمًا من أجل تنفيذ هذا الالتزام. والآن قررنا الإعلان عن توسيع ساعات عمل مراكز الخدمة الهاتفية بشكل ملموس. هذا من منطلق الفهم أن الزبائن يتوقعون خدمة ‘هنا والآن‘ على مدار أوقات متاحة ومريحة ومرنة على نحو سريع وناجع. ونحن ملتزمون بتقديم ذلك لهم".  

مقالات متعلقة

3.77
USD
4.01
EUR
4.70
GBP
242889.35
BTC
0.52
CNY