الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

بنك هبوعليم يطلق حملة جديدة لفتح حساب "بوعليم بلوس" (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 02/04/24 09:00

- بنك هبوعليم يطلق حملة جديدة لفتح حساب "بوعليم بلوس"

- الحملة ستستمر حتى 31.05.2024 للزبائن الجدد الذين يقومون بفتح حساب في أحد فروع البنك أو في تطبيق OPEN.

أطلق بنك هبوعليم حملة جديدة لفتح حساب "بوعليم بلوس"، من خلالها سيستفيد الزبائن الذين يستوفون شروط الحملة من منحة بقيمة 1,250 شيكل سيتم إضافتها تلقائيًا إلى حسابهم من قبل البنك، كما سيحصل الزبائن الذين سينضمون إلى نادي " بوعليم بلوس " على إعفاء من رسوم الحساب الجاري مقابل 3 سنوات إعفاء من رسوم بطاقات الائتمان بشرط استخدام شهري بقيمة 3000 شيكل فما فوق ومع تخفيض على فوائد الأوراق المالية.من أجل الاستفادة من الإمتيازات، سيتعين على الزبون تحويل راتب بمبلغ 10 ألاف شيكل جديد إلى حساب في ملكية فردية أو راتب بمبلغ صافي تراكمي لا يقل عن 15 ألف شيكل في ملكية مشتركة.

بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد الزبائن من خدمة بوعاليم PRO التي تقدم رزمة خدمات شاملة وشخصية في قنوات اتصال متطورة ومتنوعة (الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف وقريبًا أيضًا WhatsApp)، خلال ساعات عمل واسعة ودون الحاجة تقريبًا للحضور إلى الفرع.
يُذكر أن البنك أطلق مؤخرًا خدمة مبتكرة لزبائن PRO لتحديد موعد لاجتماع هاتفي محدد مسبقًا في الوقت المناسب تمامًا للزبون. لدى PRO فريق من الموظفين المحترفين ومستشاري الاستثمار الرائدين الذين يقدمون رزمة بنكيّة رابحة.

مخزون الإمتيازات محدود، حتى نفاد المخزون أو فترة الحملة (الأسبق بينهما). لا إزدواجية بامتيازات الانضمام أو مضاعفة الأندية، لن يكون فتح الحساب باستخدام تطبيق OPEN ممكنًا إلا على الأجهزة الداعمة، للزبائن المقيمين في البلاد الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق، وفقًا لشروط التطبيق وشروط البنك.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244045.95
BTC
0.52
CNY