الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

بمناسبة رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد: موظفو بنك هبوعليم يوزعون مئات الرزم الغذائية (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 02/04/24 08:53

بمناسبة الشهر الفضيل واقتراب عيد الفطر السعيد، قام موظفو بنك هبوعليم في عدة فروع، بينها، الطيبة، باقة الغربية، كفركنا وام الفحم بتوزيع رزم غذائية على العائلات المستورة.

بنك هبوعليم

يذكر أن السيد تميم ياسين، رئيس مجلس محلي زيمر، قد استقبل السيد عبد خطيب، مدير المشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم ومدير فرع باقة الغربية في تلقي الرزم لتوزيعها على العائلات المستورة في قريتي زيمر وباقة الغربية، شاكرا له التبرع من قبل البنك متمنيا أياما مباركة على الجميع.

ويأتي هذا العمل الخيري من بنك هبوعليم ضمن تقليد سنوي يُقام منذ عشرات السنوات بالتبرع والدعم والمساعدات للعائلات المستورة، خاصة في أيام الأعياد والتي يكثر بها أيام الخير، وبالذات في هذه الأيام العصيبة التي تأثرت بها العائلات اقتصاديا بسبب حالة الطوارئ.

السيدة رنين مرضي، مديرة الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم، وكذلك مديرة مركز النمو المالي، قالت:" بادر قسم الفعاليات الاجتماعيه بالبنك بسلسلة خطوات تهدف لتوفير الدعم والعون بهذه الفترة، خاصة للمجتمع العربي تزامنا مع رمضان والأعياد وفي ظل الظروف الصعبة، نتعاون على تعزيز التكافل الاجتماعي من خلال توفير كل مستلزمات الغذاء والمؤونة للعائلات المستورة، ونحن نتمنى للجميع الصحة والسلام عسى ان تعود الأعياد في ظروف افضل."

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244045.95
BTC
0.52
CNY