الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

بنك مزراحي- طفحوت يتبرّع بطرود غذائية للعائلات العربية المستورة خلال شهر رمضان المبارك (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 27/03/24 10:39

- بنك مزراحي- طفحوت يتبرّع بطرود غذائية للعائلات العربية المستورة خلال شهر رمضان المبارك

قام بنك مزراحي- طفحوت، وكعادته في كل سنة، بمساعدة العائلات العربية المستورة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال التبرّع بطرود غذائية بالتعاون مع جمعية "لاتيت" (لتعطي) وبعض الجمعيات العربية الناشطة في المجتمع العربي، وبمشاركة مديري الفروع في البلدات العربية.

كما قام البنك بتهنئة كل العائلات التي حصلت على طرود غذائية، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، وذلك بواسطة بطاقات تهنئة باللغة العربية تم إرفاقها بالطرود الغذائية. وشارك، هذه السنة أيضًا، جميع فروع البنك في البلدات العربية في توزيع الطرود الغذائية: أم الفحم، كفر قاسم، سخنين، شفاعمرو، باقة الغربية، كفر ياسيف والناصرة.

وجرى توزيع الطرود الغذائية بواسطة الجمعيات العاملة في المجتمع العربي، حيث قامت جمعية "أمانينا"، بإشراف السيدة غدير، بمهمة التوزيع في كل من أم الفحم، سخنين، كفر قاسم وشفاعمرو، بينما قامت جمعية "الوفاء والأمل"، بإشراف الحاجّة صبحية، بالتوزيع في مدينة باقة الغربية، وتم توزيع الطرود الغذائية في الناصرة عبر جمعية "البسمة"، بإشراف السيدة فادية، وفي قرية كفر ياسيف عبر جمعية "صندوق تطوير الطائفة الدرزية"، بإشراف السيد أيمن.

وقد أعرب القيّمون على الجمعيات المذكورة عن شكرهم وتقديرهم للبنك على تبرّعه الذي ساعدهم، كما قالوا، على توسيع دائرة المساعدات للعائلات المستورة في المجتمع العربي، خاصة في شهر رمضان الكريم.

كما أعرب مديرو فروع البنك عن شكرهم وتقديرهم لكل الجمعيات التي شاركت وساهمت في هذا النشاط، مؤكدين أن توزيع الطرود الغذائية في شهر رمضان هو جزء من السياسة الاجتماعية لبنك مزراحي- طفحوت الذي يبادر الى مشاريع اجتماعية عديدة ومتنوّعة داعمة للمجتمع، وكان من المهم بالنسبة لهم أن يكونوا جزءًا من المساهمة في العمل الخيري لمساعدة العائلات المستورة في هذا الشهر الفضيل.

تجدر الإشارة الى أن إدارة البنك تعتبر نشاطات المشاركة المجتمعية والفعاليات، التي ينظمها بنك مزراحي- طفحوت بشكل دائم، جزءًا لا يتجزأ من قيم البنك، وتحث إدارة البنك مديري وموظفي الفروع على أن يكونوا بمثابة سفراء للبنك داخل المجتمع العربي.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
237319.32
BTC
0.53
CNY