الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

بمناسبة حلول شهر رمضان والأعياد ماركة ORIGINS تطق رزمة Mega Mushroom (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 19/03/24 11:28

بمناسبة حلول شهر رمضان والأعياد ماركة ORIGINS تطق رزمة Mega Mushroom

ماركة مستحضرات التجميل الأمريكية ORIGINS تطلق رزمة Mega Mushroom بمناسبة شهر المرأة وشهر رمضان وفترة الاعياد.

مجموعة Mega-Mushroom تعتمد على كبسولات Molecular Mushroom التي تضم فطر ريشي وشاجا المخمرة والتي تساعد في مكافحة التهيّج وتقليل الاحمرار. هذه مجموعة منتجات مهدئة للبشرة، تساعد في إعادة المتانة والمقاومة ومرونة البشرة.

بمناسبة حلول شهر رمضان والأعياد ماركة ORIGINS تطق رزمة Mega Mushroom

الرزمة تشمل ثلاثة مستحضرات عناية بحجم خاص:

لوشن علاجي لتقوية وتهدئة البشرة - 200 مل.

سيروم للوجه لتقوية وتهدئة البشرة - 15 مل.

مرطب لتقوية وتهدئة البشرة - 15 مل.
 

السعر للمستهلك: 160 ش.ج (قيمة المنتجات 487.5 ش.ج)

 متوفرة في شبكة TERMINAL X.

ماركة ORIGINS تأسست في العام 1990 على يد ويليام لاودر، حفيد السيدة إستي لاودر. الماركة التجارية متخصصة في منتجات العناية بالبشرة والجسم الطبيعية والتي تعتمد على نباتات قوية جدا. تستند جميع المنتجات على أبحاث علمية ريادية، وتمنح أداء استثنائيا ونتائج مثبتة سريريا ولجميعها فوائد فورية وعلى المدى البعيد.

بدأت ORIGINS طريقها عام 1990 مع هدف هو الأكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى – صنع ماركة تُقدر رفاهية الشعوب والكرة الأرضية بأسرها. وهذا ما يقود الماركة وطواقم الأبحاث للتفتيش عن أقوى المركبات في الطبيعة من أجل تبني بدائل أكثر أمانا لتطوير منتجات أعلى من حيث الكفاءة وتكون ودودة للبيئة، وذلك من خلال فريق يضم 50 عالم نبات، ويتم إجراء مئات التجارب واختيار حوالي 600 نوع من النباتات كل عام، وتقطف النباتات بشكل محدود جدا دون إلحاق ضرر، حيث تزرع أصناف النباتات المطلوبة في مزارع اصطناعية.

كعلامة تجارية تلتزم بحماية البيئة، تم تصميم أغلفة المنتجات بكلاسيكية بسيطة من أجل منع الإهدار الزائد وتقليل التلوث على الأرض، وتضم 50 % محتوى معاد تدويره، علما أن أكياس مستحضرات التجميل وحقائب الحمل قابلة لإعادة الاستخدام ومصنوعة من القطن المعاد تدويره.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
237066.54
BTC
0.52
CNY