الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 14 / أبريل 21:01

مديرة قسم التعليم العربي بوزارة التربية والتعليم شيرين ناطور حافي تزور بلدة مجد الكروم للإطلاع على سيرورة عمل قسم التربيه والتعليم

كل العرب
نُشر: 12/03/24 23:49,  حُتلن: 23:51

حلت السيدة شيرين ناطور حافي مديرة قسم التعليم العربي بوزارة التربية والتعليم ضيفة على مجد الكروم للإطلاع على سيرورة عمل قسم التربيه والتعليم بشكل عام وعلى تنفيذ برامج مشروع ( تشكيل) تحت عنوان " في مجد الكروم تَشكيلة مُشَكله من المشاريع" .


ضمت زيارة السيدة شيرين ناطور حافي عدة محطات أولها زيارة مدرسة السلام والانكشاف على مهنية المدرسة في موضوع التنوير اللغوي وجاهزية الطاقم المهني للانضمام لمشروع تمكين .


تلاها الاشتراك في عرض نتائج مشروع "معلم مبادر" في قاعة المجلس المحلي.
وأطلعت على الانكشاف على التخطيط المستقبلي لانضمام مدرسة المتنبي لمشروع الابتكار العلمي بالإضافة إلى سيرورة عمل قسم التربيه والتعليم ؛ مشاريع ، برامج ، ماهية وظائف الطاقم رؤية وتنفيذ الخطة الأبوية .
وانتهت الزيارة بمحضره ملهمة من قبل السيدة شيرين لميري ومدراء المدارس وموظفي قسم التربيه والتعليم حيث اثنى جميع الحضور على القيمة الإضافية لعملهم وحياتهم اليومية التي اكتسبوها من المحاضرة الشيقة.
قسم التربيه والتعليم في مجلس مجد الكروم المحلي ثمن عاليا هذه الزيارة والإطراءات والتقييمات لعملهم من قبل السيدة شيرين حيث تقدموا بدورهم الشكر الجزيل وخالص الأمنيات للسيدة شيرين بالنجاح في مهامها الجسام .
سليم صليبي رئيس المجلس المحلي ووائل عثمان مدير قسم التربية والتعليم ود.هاني كردين المفتش العام في مجد الكروم ود.رشا عطاالله مفتشة رياض الاطفال توجهوا برسالة شكر جاء فيها :
المعلمين والمعلمات الأفاضل تحية طيبة وبعد ...
يسرنا أن نوجه إليكم دعوة للمشاركة في مشروعنا الجديد والمبتكر "مُعلم مبادِر من أجل مَجدٍ في التربية والتعليم". هذا المشروع يهدف إلى تحفيز وتشجيع المعلمين والموظفين في المؤسسات التربوية لدينا على الانخراط في تذويت الركائز الخمسة المنبثقة عن الخطة الأبوية في قسم التربية والتعليم.
نؤمن بأنكم كمعلمين ومعلمات، لديكم القدرة والمهارة لإحداث فرق حقيقي في حياة طلابنا وتعزيز جودة التعليم في مجد الكروم، وكما نؤمن أن تعزيز مكانة المعلم وتطوير روح المبادرة لديه هي الركيزة الأساسية لتنشئة جيل واعٍ ومثقف، مع هوية ورؤية واضحة. المشروع سيوفر لكم الدعم والموارد اللازمة لتطوير مبادرات تعليمية مبتكرة ومؤثرة تتماشى مع رؤيتنا التعليمية.
نتمنى لكم دوام التفوق والتألق في رحلتكم التعليمية، ونتطلع بشغف إلى تفاعلكم البنّاء والإيجابي وأتمنى لكم عطلة شتاء دافئة في كنف العائلة.

مقالات متعلقة