الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

جاهزون لشهر رمضان الكريم مع IKEA (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 28/02/24 08:51,  حُتلن: 08:52

جاهزون لشهر رمضان الكريم مع IKEA

بعد أيام معدودة سنستقبل شهر رمضان الفضيل، شهر الرحمة، والخيرات والبركات، حيث تسود فيه أجواء عائلية مميّزة. وفي كل يوم من الشهر الكريم تجتمع العائلة حول مائدة واحدة بأجواء ملؤها المحبّة والتواضع. ولإضفاء لمسة خاصة وأجواء تليق بالشهر الفضيل جمّعنا لكم مجموعة منتجات من تشكيلة GOKVALLA الرمضانية في إيكيا، والتي ستساعدكم على إكمال الاستعدادات لرمضان:

جاهزون لشهر رمضان الكريم مع IKEA

1. إبريق شاي – تناول فنجان شاي منعش مع أبناء العائلة إلى جانب "القطايف" هو متعة حقيقية. زيّنوا طاولة التحلاية مع إبريق الشاي المصنوع من البورسلان الذي يحافظ على درجة حرارة الشاي ونكهته الرائعة لفترة طويلة.

2. طاولة تقديم/ 3 طبقات – تتميّز بمظهرها العتيق والرائع وتُتيح لكم تقديم الصيانة الرمضانية لجميع أفراد العائلة مع مجموعة من المنتجات اللذيذة التي تفتح الشهية. في كل طبقة يمكنكم وضع تضييفات مختلفة، مثلًا: طبقة للفواكه، طبقة للحلويات كالبقلاوة وطبقة كعك شوكولاتة من صنع يديك.

3. طبق تقديم مع غطاء – يمكنكم أن تملأوا الطبق بالمكسّرات أو أي نقرشة تحبّونها وخلال ذلك تستطيعون مشاهدة مسلسلات رمضان والاستمتاع بالنقارش الموجودة في الطبق المثالي الذي يُضفي لمسة جميلة ورائعة.

4. طاولة تقديم: في الشهر الكريم أنتم بحاجة إلى طاولة تقديم كبيرة نسبيًا، بحيث تكفي لجميع أنواع المنتجات التي ستقدمونها لضيوفكم بعد الإفطار، بإمكانكم أن تضعوا على طاولة التقديم مشروبات خفيفة وحلويات.

5. صينية – صينية تقديم بلون النحاس، تتميز بمقابض قوية وأطراف مرتفعة وأنيقة – مثالية ورائعة. صينية مدهشة لوجبة لزانيا عائلية أو من كعكة ساخنة.

الآن يمكنكم أن تكونوا جاهزين لشهر رمضان وتقدّموا لضيوفكم التضييفات اللذيذة بواسطة منتجات فاخرة.

رمضان كريم من إيكيا.

(محتوى ممول)

مقالات متعلقة

3.76
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
236343.87
BTC
0.52
CNY