الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / يوليو 02:01

يقيم في البلاد بشكلٍ غير قانوني- اعتقال شاب من سكان الضفة الغربية بشبهة سرقة مركبات في القدس

كل العرب
نُشر: 26/02/24 07:35,  حُتلن: 15:05

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه: "قام فلسطيني من سكان الضفة دون تصاريح إقامة في إسرائيل، بإقتحام مركبتين في أحد أحياء شمالي القدس يوم أمس، وبعد مطاردة قصيرة سيرًا على الأقدام ألقت شرطة لواء القدس القبض على المشتبه، وفي حالة أخرى، قام فلسطيني أحد سكان الضفة دون تصاريح إقامة في إسرائيل ودون رخصة قيادة، حيث القت الشرطة القبض عليه بعد أن سرق سيارة قبل وقت قصير من إلقاء القبض عليه".

تصوير الشرطة

وتابع البيان: "في إطار نشاط لافراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس تم إلقاء القبض على مشتبه وهو في العشرينيات من عمره فلسطيني من سكان الضفة دون تصاريح إقامة، حيث قام باقتحام مركبتين شمالي القدس، وحاول سرقتها قبل وقت قصير من إلقاء القبض عليه".

وجاء في البيان: "في نشاط لافراد مركز شرطة النبي يعقوب شمالي القدس، قامت شرطية برصد مشتبه الذي لاحظها، حيث بدأ بالفرار من المكان.  وفي مطاردة قصيرة على الأقدام، ألقت الشرطية القبض على المشتبه. وخلال نشاط التفتيش التي أجرتها الشرطة بالقرب من المكان الذي شوهد فيه المشتبه تم العثور على مركبتين بزجاج أمامي مكسور، ومن ثم إلقاء القبض على المشتبه واحالته إلى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب، حيث تبين أن المشتبه فلسطيني يقيم في إسرائيل بشكل غير القانوني.الليلة الماضية، وفي جلسة تمديد توقيف المشتبه في المحكمة تم تمديد توقيفه حتى يوم 28.2 ويستمر التحقيق في فحص ملابسات القضية في الشرطة بهدف احالته إلى العدالة".

وقال البيان: "في حالة أخرى، تم تلقي بلاغًا في مركز الشرطة، في وقت مبكر من صباح حول قيام مشتبه بسرقة سيارة، وباقتحام حاجز عوفر أثناء قيادته بشكل متهور مما عرض مستخدمي الطريق للخطر، حيث كان  متوجهًا نحو معبر قلنديا. لاحظ افراد مركز شرطة النبي يعقوب، الذين وصلوا سريعًا إلى منطقة معبر قلنديا المشتبه سائق المركبة وبعد أن لاحظ افراد الشرطة السريون نزل من السيارة وحاول الفرار سيرًا على الأقدام حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة السريون. ألقى افراد  الشرطة  السريون القبض على المشتبه، وتم إحباط  سرقة السيارة، حيث كشفت التحقيق في القضية أنه بالإضافة إلى سرقة السيارة، فإن المشتبه  فلسطيني لا يحمل تصاريح إقامة، بل وقاد السيارة المسروقة بدون رخصة قيادة، حيث تم تقديم المشتبه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه حتى يوم  28.2".

واختتم البيان: "ستستمر الشرطة في اتخاذ إجراءات حازمة ضد مجرمي الممتلكات بشكل عام ولصوص السيارات بشكل خاص، وكل ذلك من أجل الأمن وسلامة الممتلكات العامة". الى هنا نص البيان
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
238354.36
BTC
0.50
CNY