الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي إيال بن حاييم يزور فروع المجتمع العربي في الشمال (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 22/02/24 10:47

قام رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي إيال بن حاييم، في الآونة الأخيرة، بزيارة عدد من فروع لئومي في المجتمع العربي في الشمال، من بينها: عبلين، طمرة، كفرياسيف، جولس ويركا. ورافقه في الجولة مدير مشاريع وتطوير للمجتمع العربي في لئومي نزار حمودي.  

وقدّم مديرو الفروع  نبذة عن أنشطتهم المختلفة والمتنوّعة، والخدمة التي يقدّمونها للزبائن أصحاب الحسابات الشخصية والتجارية، خاصة خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات وعشية اقتراب شهر رمضان.



وتحدّث بن حاييم مع موظفي البنك في الفروع، حول عدة أمور، من بينها  تقدّمهم الشخصي والمهني في البنك وشكرهم على التفاني والمهنية التي يظهرونها في عملهم، وكذلك على مساهماتهم التطوعية في أنشطة البنك في المجتمع العربي، والتي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من نسيج الحياة في البلدات التي يعملون فيها.

وقال إيال بن حاييم ملخصاً جولته التي زار فيها عدة فروع للبنك: " أنا فخور بما رأيته على أرض الواقع. لا شك أن لئومي يواصل إثبات أنه بنك رائد على كافة المستويات، من حيث كونه صاحب أكبر انتشار للفروع في المجتمع العربي، وفي تطوير منتجات بنكية وحلول ائتمانية يتم ملاءمتها لاحتياجات الزبون، وتوفير الخدمات المصرفية الرقمية (الديجيتالية) الأكثر تقدماً، والتي توفّر للزبائن خدمة مريحة ومتاحة في أي مكان ومن خلال أي قناة يختارونها".

من جانبه قال نزار حمودي، مدير مشاريع وتطوير للمجتمع العربي في لئومي: "لدى لئومي، مجموعة المنتجات الأكثر شمولاً، والتي تمت ملاءمتها لخصائص الزبائن في المجتمع العربي، ولديه أفضل طاقم من المصرفيين، والذين يعرفون كيفية تقديم أفضل الخدمات وأكثرها مهنية للزبائن. نحن في لئومي ملتزمون بمواصلة الاستثمار الكبير في تعزيز علاقتنا مع الزبائن في المجتمع العربي بمختلف أطيافه، وفي جميع المنصات الموجودة في الديجيتال والفروع، ومن خلال المشاركة الاجتماعية الواسعة".

مقالات متعلقة

3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250702.15
BTC
0.52
CNY