الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

سوبر فارم تطلق: grove ماركة العناية الطبيعية (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 19/02/24 11:05

VEGAN CARE - سوبر فارم تطلق: grove، ماركة العناية الطبيعية

تقدم العلامة التجارية الجديدة مجموعة متنوعة من منتجات العناية الطبيعية: كريم الوجه والزيت والمصل والمناديل المبللة وأقنعة العناية، إلى جانب الفرش والأسطوانة الخشبية لتدليك الوجه والجسم. العلامة التجارية مناسبة للنساء والرجال.

تطلق شركة سوبر-فارم ماركة grove، وهي علامة تجارية طبيعية جديدة، تتضمن سلسلة من منتجات العناية التي لم يتم اختبارها على الحيوانات، بالإضافة إلى ملحقات لتنظيف وتدليك الجسم. منتجات السلسلة تأتي في عبوات باللون البيج والخشبي والأخضر الطبيعي، وهي مناسبة لكلا الجنسين وسعرها يتراوح بين 12.90-49.90 شيكل.

في السنوات الأخيرة، يمكنكم أن تروا زيادة الوعي بمنتجات العناية النباتية التي لم يتم اختبارها على الحيوانات. وفقًا لمجلة هاربر بازار، ينمو سوق مستحضرات التجميل الطبيعية العالمي بسرعة ومن المتوقع أن تصل مبيعاته إلى 21 مليار دولار بحلول عام 2027. ويبحث المستهلكون في كل مكان بشكل متزايد عن المنتجات التي تتوافق مع قيمهم، بما في ذلك العلامات التجارية التي تقلل الضرر الذي يلحق بالكرة الأرضية ولم يتم اختبارها على الحيوانات.

وكجزء من إطلاق العلامة التجارية الجديدة، سيصل 14 منتجًا إلى سوبر-فارم، بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة مثل: كريم الوجه النباتي بقوام خفيف غني بالنياسيناميد وفيتامين E وزيت اللوز وزيت الزيتون؛ زيت ليلي نباتي غني بفيتامين E لتغذية الوجه؛ مصل نباتي للوجه ذو ملمس خفيف غني بالنياسيناميد والبانثينول؛ مناديل قابلة للتحلل لإزالة المكياج (بما في ذلك المكياج الذي يدوم طويلاً)، والأوساخ والشحوم الزائدة؛ فوط مصنوعة من القطن 100% لإزالة المكياج للاستخدام المتعدد، وأقنعة قماشية طبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، تطلق grove ملحقات لتنظيف وتدليك الجسم تساهم في تحفيز الدم في مناطق مختلفة من الجسم وتساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، مثل: رولر ذات الثلاث عجلات لتدليك الجسم والوجه، فرشاة ذات وجهين مكونة من حجر الخفاف والشعر النايلون، مشط مصنوع من الخيزران الطبيعي، فرشاة لتمشيط الجسم، أداة مساج الجسم والوجه مصنوعة من الخشب (الجوشا)، وفرشاة يدوية لتدليك الجسم .

سيتم بيع الماركة في الفروع وفي سوبر- فارم اونلايين بسعر يتراوح بين 12.90-49.90 شيكل.

شيران إليتزور، مديرة تطوير والاستيراد للماركات في سوبر-فارم: "إن عالم العناية بالبشرة يتجه نحو النظام الطبيعي، ونحن نرى الوعي بهذا بشكل رئيسي بين جيل الشباب. تعتمد علامة جروف التجارية على مبدأ العناية بالبشرة الطبيعية و يجمع بين الملحقات الخشبية والمنتجات عالية الجودة التي تعتمد على الفيتامينات والمعادن، وكلها من النباتات." .

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
249822.44
BTC
0.52
CNY