الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 23 / فبراير 01:01

نصمّم المنزل لعيد الحب مع إيكيا (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 07/02/24 10:31

نصمّم المنزل لعيد الحب مع إيكيا

عيد الحب هو فرصة رائعة لإدخال أجواء رومانسيّة ولطيفة الى المنزل أيضًا. هناك بعض المنتجات التي ستضفي عليكم أجواء رومانسيّة لجعل "الفالنتاين" مليئًا بالستايل مع أبناء العائلة، للإستمتاع بوجبة عشاء رومانسيّة في الصالون أو بسهرة رائعة مع عائلتكم المُحبّة.

وعليه، وبمناسبة عيد الحب، اخترنا لكم منتجات بتصميم خاص والتي ستلهمكم بإضافة أجواء مميّزة إلى غرف المنزل، الأمر الذي سيمكّنكم من الاحتفال بالعيد بدون مغادرة المنزل.

ستائر HILJA: تضيف الكثير إلى ديكور المنزل مع الكثير من الستايل، حيث تتيح المجال لأشعّة الشمس بالدّخول عبرها لتضيء غرفة المنزل بالأنوار ما يمنحكم جوًّا رائعًا. وفي المساء تمنحكم الستائر خصوصيّة ودفئا.

لمبة معلّقة KNIXHULT : لمبة مصنوعة يدويّا من الخيزران، مع مساحات تتيح للضوء الدخول منها ما يمنح الغرفة أجواء دافئة.

بطانيّة لوقت مشاهدة التلفزيون GUNNEMOR : مع هذه البطّانية ستستمتعون بأجواء هادئة ورومانسيّة في الغرفة، بمظهر كلاسيكي مصنوع من قماش ناعم وخفيف الوزن.

مزهريّة PADRAG : مزهرية من الزجاج الشّفاف لمنزل مليء بالحياة ويتيح لكم المجال لتحسين مظهر الطاولة مع باقات الأزهار.

زوج فناجين KEJSERLIG : فناجين مُدلّلة لمشروب ساخن لإضافة لمسة من الستايل والألوان عند كل وجبة لا سيّما في يوم الحب!

شمعة معطّرة FRUKTSKOG : من خلال شمعة واحدة تستطيعون إدخال أجواء الطبيعة والرّاحة والهدوء من الحياة الاسكندنافية إلى بيتكم. الشمعة تكفي لـ50 ساعة وستغمر بيتكم بروائح مدهشة.

وسادة للزّينة SANDTRAV : لمسة خاصّة تضفي ستايل وراحة على كل صالون. الوسادة مصنوعة من القطن، تحتوي على الريش وتمنح شعورًا بالرّاحة.

نتمنّى أن نكون قد عرضنا عليكم منتجات مميّزة من إيكيا تناسب ذوقكم في عيد الحب.

عيد حب سعيد من إيكيا.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.64
USD
3.94
EUR
4.60
GBP
187368.02
BTC
0.51
CNY